أجمل مجوهرات لوبيتا نيونغو في عيد ميلادها الـ37

لوبيتا نيونغو نجمة كينية استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تثبت سحر الجمال الأفريقي الأسمر حين يمتزج بالموهبة على الشاشة الفضية فأبهرت الجمهور وحصدت الشهرة العالمية.

وبرهنت لوبيتا نيونغو على جدارتها بمنافسة أشهر نجمات هوليوود الشابات حيث استطاعت تجاوز الكثيرات وتحقيق مكانة فنية مرموقة والترشح لنيل أرفع الجوائز.

 لوبيتا نيونغو متألقة بمجوهرات ماس من زمير قاسم Zameer Kassam

وعلى السجاد الأحمر تتألق لوبيتا نيونغو بإطلالات فاتنة حيث تبرز جمالها الأسمر الساحر بلمسات راقية وفخامة ناعمة خصوصاً في اختيار المجوهرات.

وتجد ماركات المجوهرات في النجمة السمراء لوبيتا نيونغو جاذبية ساحرة ومصدراً للإلهام للتعبير عن الجمال الانساني في كافة ألوانه لذلك تتسابق علامات المجوهرات في التعاون معها على السجاد الأحمر.

لوبيتا نيونغو فاتنة بمجوهرات بولغاري Bulgari

وتنتقي لوبيتا نيونغو المجوهرات بذوق رفيع وأنوثة لافتة، فهي تعشق النعومة الراقية في كل قطعة من المجوهرات وتبتعد عن التصميمات البارزة وكبيرة الحجم.

وتتعاون لوبيتا نيونغو في العديد من الاطلالات مع ماركات مجوهرات مثل شوبارد وبولغاري وفوريفر مارك ونيواكا وسانجاي كاسليوال.

لوبيتا نيونغو فاتنة بأقراط الماس من شوبارد Chopard

وتحتفل اليوم النجمة لوبيتا نيونغو بعيد ميلادها الـ37 مفعمة بالتألق والجاذبية والنجاح الفني، وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالاتها المتألقة بأجمل المجوهرات.