في عيد ميلاد نجوى كرم الـ 54 .. إليكم جولة على أجمل مجوهراتها

عيد ميلاد نجوى كرم شمس الاغنية،  مناسبة تهم عشاقها ومتابعي فنها الأصيل، فهي بالفعل شمس مشرقة في عالم الغناء حيث حصدت محبة الجمهور بصوتها الشجي وموهبتها اللافتة. وبرزت النجمة نجوى كرم على الساحة العربية بلونها الطربي المميز وصوتها الجبلي الذي منحها أسلوباً غنائياً مميزاً فإستحقت المكانة والشهرة من المحيط الى الخليج.

عيد ميلاد نجوى كرم مع جولة على مجوهراتها

وبرغم مرور سنوات على نجومية نجوى كرم الا ان تألقها لا يغيب، فهي من أكثر النجمات حضوراً وكاريزما كما تتمتع بالأنوثة والأناقة.

أناقة نجوى كرم بمجوهرات ماس من جيرارد توفنكجيان Gerard Tufenkjian

وتحرص نجوى كرم على اختيار أرقى عناصر الاطلالة فهي تنافس نجمات الجيل الجديد بأنوثتها الراقية وسحرها اللافت في كل اطلالة وكل مناسبة.

نجوى كرم متألقة بمجوهرات ياقوت أحمر من ايفي Effys Jewellery

وتنتقي نجوى كرم أروع المجوهرات الفاخرة لاطلالتها، فسواء كانت تطل عبر شاشة التلفزيون أو في حفل غنائي فإن نجوى كرم تنتقي الأفضل لتنعم اطلالتها ببريق لافت وساحر.

نجوى كرم فاتنة بأقراط فاخرة من جيرارد توفنكجيان Gerard Tufenkjian

وتعشق نجوى كرم المجوهرات المترفة وخصوصاً مجوهرات الماس والياقوت والزمرد فهي تلائم أسلوبها المفعم بالأنوثة الجريئة ونجوميتها المتألقة في عالم الفن.

 

نجوى كرم ترتدي مجوهرات ياقوت أحمر من جيرارد توفنكجيان Gerard Tufenkjian

وتحتفل النجمة نجوى كرم اليوم بعيد ميلادها الـ54 مفعمة بالجاذبية والتألق الساحر فهي تنافس بنات العشرين بإطلالتها الخلابة وأناقتها اللافتة.

ونشاهد في مجموعة من الصور اطلالات النجمة اللبنانية نجوى كرم التي زينتها بأفخم تصميمات المجوهرات الراقية المعبرة عن ذوقها الرفيع والمميز.