أجمل مجوهرات النجمة اميلي بلانت في عيد ميلادها الـ37

تتألق النجمة البريطانية ايميلي بلانت بجمال لافت وسحر أنثوي راقي حيث يتم تشبيهها دائماً بالنجمة البريطانية كيت وينسلت وكان جمالها هو بوابة عبورها نحو الشهرة.

ولكن سرعان ما أثبتت إميلي بلانت موهبتها فقدمت أفلام مثل The Devil Wears Prada و The Young Victoria و The Girl on the Train ونالت عن أدوارها العديد من الجوائز.

أناقة اميلي بلانت بأقراط من شوبارد Chopard

وعلى السجاد الاحمر تنتقي ايميلي بلانت أروع عناصر الاطلالة المعبرة عن الانوثة والفخامة الساحرة حيث تعشق التألق بالمجوهرات الفاخرة من أشهر الماركات.

وتعد اميلي بلانت من النجمات اللائي يعشقن الأقراط دوناً عن غيرها من المجوهرات، فهي نادراً ما ترتدي قطعة مجوهرات أخرى كقطعة رئيسية وتنتقي الاكثر فخامة.

 اميلي بلانت متألقة بأقراط من فوريفر مارك Forevermark

وتفضل اميلي بلانت الأقراط البارزة واللافتة والمتدلية وتنتقي منها التصميمات الفاخرة بأحجار الماس أو الاحجار الكريمة لتزيد اطلالتها أناقة وجمال ساحر.

وتتعاون اميلي بلانت مع أشهر ماركات المجوهرات العالمية مثل لورين شوارتز وشوبارد وفيرناندو جورج وفوريفر مارك ونيل لاين وميسيكا وآنا هو.

اميلي بلانت في اطلالة رقيقة بأقراط نيل لاين Neil Lane

واليوم تحتفل النجمة الجميلة اميلي بلانت بعيد ميلادها الـ37 حيث نشاهد بالصور مجموعة من اطلالاتها الراقية التي زينتها بأجمل المجوهرات من أشهر الماركات العالمية.