نجمات خطفن الانظار في أولى أيام أسبوع نيويورك للموضة

في اولى ايام اسبوع الموضة الجاهزة مباشرة من نيويورك، برزت اطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عروض أزياء أهم الماركات العالمية. فخطفنا الأنظار باختيارتهن وانتقائهن أجمل التصاميم وموديلات الفساتين العصرية.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل تصاميم النجمات مباشرة من منصات الصفوف الامامية لعروض نيويورك، لتختاري الموديل الذي ‏ أعجبتك أكثر من غيره.

موضة البرمودا الجلدي

أناقة Kendall Jenner بموضة البرمودا الجلدي والواسع في عرض Longchamp لخريف وشتاء 2020

تألقت الجميلةKendall Jenner  بموضة البرمودا الجلدي والواسع في عرض Longchamp ونسّقته مع البوتس الجلدي عالي الساق بكثير من الانوثة. بدورها تألقت الجميلة Storm Reid بتنورة طويلة مع نقشات الورود النافرة في عرض Longchamp ونسّقتها مع الكروب توب السوداء الساحرة مع السحابة الفضية من الوسط. أما اطلالة Katie Holmes فأتت كاجوال مع بنطلون الجينز خلال حضورها عرض أزياء Ulla Johnson.

بدلة رسمية بيضاء

بدلة ساحر باللون الابيض والقماش الحريري تألقت بها Heidi Klum في عرض Christian Siriano

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا، تمايل الجميلة Rachel Bilson في نيويورك بفستان أسود مكشوف الاكتاف في عرض Christian Siriano وتميّز بقصة الاكمام الفاخرة بالكشكش مع الفرو الساحر. أما الفستان الواسع والمزخرف فاختارته Lauren Bush Lauren خلال حضورها عرض Ulla Johnson، ولم تتخلى Heidi Klum عن البدلة الساحرة باللون الابيض والقماش الحريري خلال حضورها عرض Christian Siriano.