أجمل مجوهرات أمل كلوني في عيد ميلادها

أجمل مجوهرات أمل كلوني في عيد ميلادها ،قبل بضع سنوات كانت المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل علم الدين حديث العالم بعد اعلان خطبتها من النجم الأمريكي جورج كلوني وتابع الملايين حول العالم حفل زفافهما الرومانسي ،اليكم أجمل مجوهرات أمل كلوني في عيد ميلادها .

 مجوهرات أمل كلوني في عيد ميلادها :

أمل كلوني متألقة بأقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ومنذ ذلك الوقت أصبحت أمل علم الدين أو أمل كلوني تحت الأضواء، فبالرغم من كونها محامية دولية متخصصة في حقوق الانسان الا انها أصبحت أيقونة للموضة تتابعها العدسات والمجلات العالمية للتعرف على اطلالاتها.

أمل كلوني متألقة بأقراط الماس من شاتيلا Chatila

وتجيد أمل كلوني التعامل مع موقعها كزوجة لنجم سينمائي حيث تحرص على اختيار أرقى عناصر الاطلالة في كل ظهور لها وتنسق أجمل الأزياء والاكسسوارات والمجوهرات لتنافس أشهر النجمات.

أمل كلوني راقية بأقراط من هاري ونستون Harry Winston

وتبهر أمل كلوني الجمهور حول العالم بأنوثتها الساحرة وجمالها العربي المميز الذي تجيد اظهاره بإختيار الاطلالات الفاتنة وتعاونها مع أشهر الماركات العالمية.

أمل كلوني ترتدي أقراط ياقوت أحمر من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ويبدو واضحاً عشق أمل كلوني للأقراط بأنواعها فهي تختار أقراط الأحجار الكريمة وأقراط الماس وأقراط Hoop وأقراط ناعمة، فالأقراط هي قطعة المجوهرات المفضلة لديها.

 أمل كلوني ترتدي أقراط من كارتييه Cartier

وتتعاون أمل كلوني في اطلالاتها مع أشهر الماركات العالمية مثل لورين شوارتز وشاتيلا ودي غريسوغونو وكارتييه وهاري ونستون وشانيل.

أمل كلوني ترتدي أقراط من شانيل فينتاج Chanel Vintage

وتحتفل اليوم أمل كلوني بعيد ميلادها الـ42 حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها الراقية التي زينتها بأجمل المجوهرات العالمية لتعبر عن أناقتها وذوقها اللافت.