أجمل مجوهرات ماتيلد ملكة بلجيكا في عيد ميلادها

تعد ماتيلد ملكة بلجيكا واحدة من أجمل ملكات أوروبا فلا عجب أنها خطفت قلب الأمير فيليب ليتوجها الى جواره ملكة عند بلوغه عرش بلجيكا وسط محبة كبيرة من الجمهور ،وتسحر ماتيلد الجميع بحضورها الراقي الذي تغلب عليه الأناقة الرصينة والعذوبة اللافتة والمعبرة عن مكانتها وسحر اطلالتها الملكية المزينة بالمجوهرات المميزة ،وتحتفل ماتيلد ملكة بلجيكا اليوم بعيد ميلادها الـ47 وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها لتزداد جاذبية وتضفي لمسة ملكة لا تقاوم على اطلالاتها.

أ مجوهرات ماتيلد ملكة بلجيكا في عيد ميلادها :

تاج Nine Provinces Tiara

الملكة ماتيلد ترتدي تاج Nine Provinces Tiara

في الكثير من اطلالاتها الراقية تتألق الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا بتاج Nine Provinces Tiara التاريخي والذي يعد من أهم تيجان المجوهرات الملكية البلجيكية حيث يعود الى عام 1926.

يتمتع التاج بتصميم زخرفي اغريقي بشكل مثلثات ترمز الى مقاطعات بلجيكا وقد تم تقديمه كهدية الى الملكة أستريد عند زواجها من الملك ليوبولد الثالث.

أقراط  Art Deco Fringe Earrings

الملكة ماتيلد ترتدي أقراط Art Deco Fringe Earrings

تبرز الأقراط بشكل لافت في اطلالات الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا ومنها أقراط  Art Deco Fringe Earrings وهي أقراط تتألق بتصميم أرت ديكو راقي من الماس وقد تلقت ماتيلد هذه الأقراط كهدية من زوجها الملك فيليب.

قلادة Wolfers Diamond Necklace

الملكة ماتيلد ترتدي قلادة Wolfers Diamond Necklace

في المناسبات الراقية تتألق الملكة ماتيلد بقلائد الماس مثل قلادة Wolfers Diamond Necklace الفاخرة والتي تتمتع بتصميم ساحر من الماس ويمكن ارتدائها بشكل تاج أيضاً، وهي تعود الى الملكة فابيولا التي تلقتها كهدية بمناسبة زواجها عام 1960.

تاج The Brabant Laurel Wreath Tiara

الملكة ماتيلد ترتدي تاج The Brabant Laurel Wreath Tiara

من التيجان الرائعة التي تتألق بها الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا تاج The Brabant Laurel Wreath Tiara وهذا التاج من مقتنيات الملكة حيث حصلت عليه كهدية بمناسبة زفافها عام 1999، ويتألق هذا التاج بتصميم الاكليل النباتي في أناقة ساحرة فهو تاج تاريخي يعود الى عام 1912.

قلادة Diamond Fringe Necklace

الملكة ماتيلد ترتدي قلادة Diamond Fringe Necklace

منذ زواجها من الملك فيليب عام 1999 اقتنت الملكة ماتيلد العديد من قطع المجوهرات الجذابة التي ترتديها في السهرات ودعوات العشاء مثل قلادة Diamond Fringe Necklace الكلاسيكية الراقية والتي تتمتع بتصميم لافت من الماس

أقراط  Queen Mathilde's Cartier Diamond Earrings

الملكة ماتيلد ترتدي أقراط Queen Mathilde's Cartier Diamond Earrings

من الأقراط المفضلة لدى الملكة ماتيلد أقراط Queen Mathilde's Cartier Diamond Earrings وهي أقراط اقتنتها الملكة بنفسها من علامة كارتييه وتتألق بتصميم زخرفي من الماس.