مجوهرات أنثوية جريئة من وحي دوا ليبا

لمع اسم النجمة البريطانية الشهيرة دوا ليبا Dua Lipa في ساحة الفن والغناء في العالم بأجمعه بسرعة كبيرة، حتى أنها أصبحت من أهم المغنيات الشابات على الإطلاق ،بدأ مشوار دوا ليبا الفني بعمر الرابعة عشر، عندما بدأت بغناء الأغاني الشهيرة في ذلك الوقت على اليوتيوب. وفي عام 2015، أصدرت أول أغنية منفردة لها. وبعد سنتين فقط، أصدرت ألبومها الغنائي الأول الذي نال إعجاب الكثيرين. وتعتبر دوا اليوم مغنية ومؤلفة أغاني وعارضة أزياء شهيرة جداً ،أما بالنسبة إلى إطلالاتها الجمالية، فهي تبهر الجميع باختياراتها المثالية دائماً من جميع النواحي. وفي عالم المجوهرات بالتحديد، تكون اختياراتها أكثر من موفقة في كل مرة.

أجمل مجوهرات أنثوية جريئة من وحي دوا ليبا :

قلادة مثالية من كارتييه Cartier اعتمدتها دوا ليبا

إذا كنت من عاشقات المجوهرات، سواء كانت الراقية أم الفاخرة، لا يمكنك عدم الانجذاب إلى مجوهرات دوا ليبا التي تنتقيها بأجمل الطرق على الإطلاق في كل إطلالة لها على السجادة الحمراء، حيث أنها تختار أيضاً أبرز ماركات المجوهرات العالمية.

ويعتبر أسلوبها باختيار المجوهرات فائق لعدة أسباب، أهمها هو أنها تعتمد مجوهرات مميزة ومختلفة عن المعتاد مع لمسة أنثوية باحتراف، وتحب أحجار الألماس الأبيض وتعشق الأحجار الكريمة الملونة أيضاً وبالأخص أحجار الزمرد.

ومن أهم الماركات أو العلامات التي تعتمدها دوا في الكثير من إطلالاتها المميزة هي كارتييه Cartier، دي غريسوغونو De Grisogono، بولغري Bvlgari، فرزاتشي Versace، شوبارد Chopard، وغيرهن الكثير.

مجوهرات دوا ليبا من بولغري

قلادة دوا ليبا من بولغري

من أكثر العلامات التي تنتقيها دوا باستمرار للمجوهرات هي علامة بولغري Bvlgari العالمية، التي سبق واختارت منها قلادات مرصعة بأحجار الألماس الأبيض، إلى جانب الخواتم والأساور البراقة، وبعض المجوهرات المزينة بالأحجار الملونة أيضاً مثل الزمرد والملاكيت.

مجوهرات دوا ليبا من دي غريسوغونو

طقم دي غريسوغونو De Grisogono المثالي على دوا ليبا

ومن علامة دي غريسوغونو De Grisogono العالمية، اعتمدت دوا ليبا أجمل أطقم المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة بطريقة عصرية مميزة بالفعل، إلى جانب الخواتم الكبيرة والمزينة بأحجار ملونة مثل الزمرد أيضاً.