مجوهرات لؤلؤ ملكية تألقت بجمال ساحر

مجوهرات لؤلؤ ملكية تألقت بجمال ساحر ،يسحر اللؤلؤ قلوب النساء في كل حالاته، فهو حبات بيضاء متلئلئة بالأنوثة ومعبرة عن المكانة والفخامة واللمسة الأنيقة التي طالما رافقت الملوك والملكات ،واليوم نشاهد بالصور مجموعة من أجمل مجوهرات لؤلؤ ملكية التي تميزت بالسحر وتألقت بالفخامة لتكون أفضل لمسة مميزة للأميرات والملكات وتجعل اطلالتهن خالدة على مر التاريخ.

تصاميم مجوهرات لؤلؤ ملكية تألقت بجمال ساحر :

طقم Danish Pearl Parure

الملكة مارغريت ترتدي طقم Danish Pearl Parure

تتألق الملكة مارغريت الثانية ملكة الدانمارك في أهم المناسبات بإطلالة رسمية يزينها طقم Danish Pearl Parure  وهو طقم من تاج وبروش وقلادة وأقراط بسحر الماس واللؤلؤ ويعد من اهم مجوهرات التاج الدانمركي.

يعود الطقم بكامله الى القرن الـ19 وقد تكونت أجزائه عبر اجيال حيث كان أول جزء منه هو البروش وتم صنعه عام 1825 للملكة لويز بينما صنع التاج عام 1836 وجاءت القلادة في النهاية كهدية من خديوي مصر عام 1869 وتم تعديل جزء منها وتحويله الى أقراط.

تاج  Queen Ena's Pearl and Diamond Tiara

الملكة ليتيزيا ترتدي تاج Queen Ena's Pearl and Diamond Tiara

تتألق الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا بجمال ساحر حين تختار ارتداء تاج Queen Ena's Pearl and Diamond Tiara الفاخر بالماس واللؤلؤ وهو تاج يعود الى الملكة اينا حيث تلقته كهدية عند زواجها من ملك أسبانيا عام 1906،ويعد نلك التاج من اجمل مجوهرات لؤلؤ ملكية .

طقم  The Swan Lake suite

الأميرة ديانا ترتدي طقم The Swan Lake suite

قبل وفاتها بشهرين ارتدت الأميرة ديانا عقد فاتن من الماس واللؤلؤ في حفل باليه بحيرة البجع بقاعة رويال ألبرت وكان من المفترض أن تتسلم أقراط الطقم من دار جيرارد لكنها توفيت قبل ذلك وأصبح الطقم بعد اكتماله يحمل لقب The Swan Lake suite.

عقد The Duchess of Cornwall's Pink Topaz Choker

كاميلا باركر ترتدي عقد The Duchess of Cornwall's Pink Topaz Choker

تتألق كاميلا باركر دوقة كورنوال بعقد تشوكر أنيق من مصفوفات اللؤلؤ والماس وحجر التوباز وهو هدية من الأمير تشارلز بمناسبة زواجهما عام 2005.

تاج Cambridge Lover’s Knot

كيت ميدلتون ترتدي تاج Cambridge Lover’s Knot وقلادة الملكة ألكسندرا

في أهم حفلات الاستقبال الرسمية تتألق كيت ميدلتون دوقة كامبردج بتاج  Cambridge Lover’s Knot وهو من اهم التيجان لدى العائلة الملكية البريطانية وأشهر من قامت بإرتدائه الأميرة ديانا.

وفي هذه الاطلالة أضافت كيت ميدلتون طابع ملكي ورسمي خالد على اطلالتها من خلال تنسيق التاج مع قلادة الماس واللؤلؤ التاريخية التي تعود الى الملكة ألكسندرا.

بروش  Queen Victoria's Pearl Brooch

الملكة اليزابيث ترتدي بروش Queen Victoria's Pearl Brooch

تتألق الملكة اليزابيث الثانية في العديد من الاطلالات ببروش Queen Victoria's Pearl Brooch وهو بروش كلاسيكي خلاب يتألق بسحر الماس وحبات اللؤلؤ ويعود الى جدتها العليا الملكة فيكتوريا.

تاج  Queen Maud's pearl tiara

الملكة سونيا ترتدي تاج Queen Maud's pearl tiara

تتألق الملكة سونيا ملكة النرويج في اطلالاتها بتاج من اهم مقتنيات العائلة الملكية وهو تاج Queen Maud's pearl tiara المتألق بتصميم كلاسيكي من الماس واللؤلؤ، وقد صنع هذا التاج كهدية للملكة مود عند زواجها عام 1896.