صور: أجمل مجوهرات ياسمين صبري

تسحرنا الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري بجمالها وجمال اختياراتها في كل إطلالة تعتمدها، سواء كان في الأيام العادية أو الحفلات والمناسبات، حيث أنها تختار دائماً أفخم المجوهرات والأزياء التي تكملها بالمكياج وتسريحة الشعر المثالية.

واشتهرت ياسمين أكثر بجمالها وأناقتها بعدما اختيرت لتكون من ضمن مجموعة أجمل 100 وجه في العالم في عام 2017.

ياسمين صبري بمجوهرات من كارتييه

وإلى جانب نجاحاتها في عالم التمثيل منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز في 2013 حتى اليوم، استطاعت ياسمين أن تبرز وجودها في عالم المجوهرات أيضاً، وذلك من خلال اعتمادها أرقى وأجمل المجوهرات من العلامات العالمية الشهيرة.

وكما ترين بالصور، تفضل ياسمين مجوهرات الذهب الراقية والأنثوية لكل يوم، وتعتمدها بطريقة عملية جذابة. أما في المناسبات، فهي تعشق الظهور بالمجوهرات البراقة والمرصعة بالألماس.

مجوهرات ياسمين صبري من كارتييه

ياسمين صبري بمجوهرات كارتييه Cartier

تعتبر ياسمين من عاشقات مجوهرات علامة كارتييه Cartier العالمية، وتعتمد في معظم إطلالاتها، وبالأخص الإطلالات اليومية، مجوهرات الذهب المختلفة من كارتييه. ومن أبرز الاختيارات هذه هي الأساور المميزة التي ترتديها مع بعضها البعض، والأقراط الأنثوية المنوعة، والساعات الفخمة المعروفة للغاية لدى العلامة.

مجوهرات ياسمين صبري من علامات محلية

مجوهرات مضيئة اختارتها ياسمين صبري من إيرام

وبالطبع مثل أي نجمة عربية أخرى، تحب ياسمين اعتماد مجوهراتها من علامات محلية في بعض الأحيان كنوع من التشجيع، واعتمدت في الفترة الأخيرة مجوهرات من علامة داماس Damas وعلامة إيرام Iram مجوهرات مضيئة خلابة ومرصعة بأحجار الألماس.