مجوهرات ملكية تألقت ببريق الماس

يستحوذ الماس على قلوب النساء مهما كانت مكانتهن، فهو الحجر الذي يثير شغف كل الجميلات للتألق بإطلالة مفعمة بالبريق والفخامة المترفة.

ونساء العائلات الملكية ككل النساء يعشقن ذلك البريق المنبعث من أحجار الماس الساحرة، ويخترن مجوهرات الماس بعناية في اطلالاتهن الهامة واللافتة.

واليوم نشاهد مجموعة من اطلالات الأميرات والملكات بمجوهرات ملكية خلابة حظيت بالسحر اللافت من بريق الماس..

الأميرة شارلين ترتدي أقراط الماس من غراف

الأميرة شارلين

تعشق الأميرة شارلين أميرة موناكو اختيار الأقراط الطويلة والفاخرة وفي هذه الاطلالة تتألق بأقراط الماس من غراف.

عقد الأميرة غريس كيلي من كارتييه

الأميرة غريس كيلي

تألقت الأميرة الراحلة غريس كيلي بهذا العقد الفاخر من علامة كارتييه في العديد من المناسبات وهو من الهدايا التي قدمها لها الأمير رينيه بمناسبة الزواج.

كيت ميدلتون ترتدي تاج The Cartier Halo

كيت ميدلتون

في يوم زفافها تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بإطلالة راقية زينتها بتاج The Cartier Halo المتألق ببريق الماس وقد أعارته لها الملكة اليزابيث.

الأميرة فيكتوريا ترتدي قلادة Queen Josephine's Diamond Stomacher

الأميرة فيكتوريا

في هذه الاطلالة اختارت الأميرة فيكتوريا أميرة السويد التألق بقلادة Queen Josephine's Diamond Stomacher التاريخية الساحرة وتاج Baden Fringe Tiara لاطلالة مفعمة بالبريق.

الملكة اليزابيث ترتدي بروش Queen Victoria's Bow Brooche

الملكة اليزابيث

ارتدت الملكة اليزابيث في هذه الاطلالة واحد من البروشات القريبة الى قلبها وهو بروش Queen Victoria's Bow Brooche الذي يعود الى الملكة فيكتوريا في القرن الـ19.

 الأميرة ميت ماريت ترتدي بروش Queen Maud's Pearl and Diamond Brooch

الأميرة ميت ماريت

تألقت الأميرة ميت ماريت في هذه الاطلالة بأناقة راقية مع بروش Queen Maud's Pearl and Diamond Brooch الفاتن وهو يعود الى الملكة مود ملكة النرويج.

الملكة ماكسيما ترتدي مجوهرات الماس

الملكة ماكسيما

اختارت الملكة ماكسيما ملكة هولندا لهذه الاطلالة كافة عناصر البريق والفخامة حيث تألقت بتاج وقلادة وأقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس.