أجمل مجوهرات آن هاثاواي في عيد ميلادها الـ37

نجحت النجمة آن هاثاواي في أن تكون نجمة متألقة بالجمال الساحر والناعم كجميلات السينما الكلاسيكية، ونجحت في تقديم أدوار متنوعة بين الرومانسية والأكشن وغيرها.

آن هاثاواي ترتدي مجوهرات أنيتك من ديفيد ويب David Webb

فقد سرقت قلوبنا بدورها في فيلم  The Princess Diaries وفيلم  The Devil Wears Prada و Bride Wars و The Dark Knight Rises كما أثبتت موهبة تمثيلية كبرى في فيلم  Les Misérables.

واستطاعت آن هاثاواي أن تصبح من اعلى النجمات أجراً عام 2015 كما حققت مكانة فنية رفيعة بالحصول على جوائز مثل الأوسكار والغولدن غلوب.

آن هاثاواي ترتدي مجوهرات Keer Jewellery

وفي اطلالاتها تواكب ان هاثاواي ذلك النجاح والتألق بإختيار الأسلوب الناعم والراقي البعيد عن الابتذال والمبالغة وذلك منذ اطلالاتها المبكرة على السجاد الأحمر.

وتختار آن هاثاواي أرقى المجوهرات لاطلالتها على السجاد الأحمر بنعومة وبساطة لتحصل على اطلالة مفعمة بالأناقة والكلاسيكية الساحرة.

وتتعاون آن هاثاواي مع العديد من علامات المجوهرات الراقية مثل لورين شوارتز وكارتييه وفان كليف اند اربلز وتيفاني وهاري ونستون وديفيد ويب وأنابيلا تشان وسولانج أزجوري بارتريدج.

 آن هاثاواي ترتدي قلادة من بولغاري Bulgari

واليوم تحتفل النجمة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ37 حيث تتألق بأنوثة راقية ونجاح فني لافت، وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالات النجمة الامريكية الشابة على السجاد الأحمر متألقة بأجمل المجوهرات من أشهر الماركات العالمية.