بمناسبة عيد ميلادها.. مجوهرات إيميليا كلارك المبهرة

وصلت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية الشهيرة إيميليا كلارك (Emilia Clarke) إلى قمة نجاحها في مجال التمثيل، بعد مشاركتها في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير " Game of Thrones"، وبالرغم من انتهاء المسلسل إلا أن حياة إيميليا كلارك المهنية في مجال التمثيل لا تزال في بداياتها ويتوقع الكثيرين أن تزداد نجاحا وتألق بمرور الوقت.

إيميليا كلارك تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " Harry Winston" وقلادة ماسية أنيقة من نفس الماركة في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2018.

إيميليا كلارك تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة  Harry Winston

إيميليا كلارك اختارت أقراط نجمية أنيقة مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق من ماركة " Bulgari" لتتزين بها في العرض الأول لفيلم " Solo: A Star Wars Story" في مهرجان كان السينمائي الدولي.

إيميليا كلارك اختارت أقراط نجمية أنيقة مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق من ماركة   Bulgari

إيميليا كلارك بفستان زهري أنيق وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Fernando Jorge" في حفل جوائز أيمي لعام 2018.

إيميليا كلارك بفستان زهري أنيق وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة   Fernando Jorge

إيميليا كلارك بفستان أنيق باللون البنفسجي من ماركة " Balmain" وزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " Niwaka" في حفل جوائز الأوسكار لعام 2019.

إيميليا كلارك بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " Niwaka

إيميليا كلارك تزينت بزوج من الأقراط الماسية الطويلة من ماركة " Fred Leighton" في العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل " Game of Thrones"

إيميليا كلارك تزينت بزوج من الأقراط الماسية الطويلة من ماركة  Fred Leighton

إيميليا كلارك بفستان أحمر أنيق وزوج من الأقراط الكبيرة على شكل صليب من ماركة " Fred Leighton" في حفل Met Gala لعام 2013.

إيميليا كلارك بفستان أحمر أنيق وزوج من الأقراط الكبيرة على شكل صليب من ماركة   Fred Leighton