في عيدها الـ39..شاهدي أسلوب كيم كارداشيان المميز في المجوهرات

نتفق أو نختلف معها لا شك ان كيم كارداشيان واحدة من رموز الموضة والاعلام في العصر الحديث، فقد لفتت الأنظار إليها وسرعان ما أصبحت ظاهرة بحد ذاتها.

كيم كارداشيان متألقة بقلادة الماس والزمرد من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتحصد كيم كارداشيان مكانة عالمية كبرى لا تنافسها فيها حتى أشهر نجمات هوليوود، فالعدسات والصحافة والجمهور يتابعونها خطوة بخطوة وهو أسلوب رسخت له منذ ظهرت مع عائلتها في برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashians.

وفي مختلف الأحداث الفنية والغنائية والأحداث الخاصة بالموضة وعروض الأزياء تكون كيم كارداشيان وجهاً حاضراً على الدوام لتنهل من بريق العدسات ما يرضي الجمهور المحب لمتابعة أخبارها.

كيم كارداشيان فاتنة بمجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

وهي وجه تعشق العلامات الكبرى التعاون معه، فبفضل قاعدتها الجماهيرية المتسعة يمكن لأي علامة الحصول على فرصة تحقيق مبيعات ساحقة بفضل الظهور مع كبم كارداشيان.

وعلامات المجوهرات لا تستثنى من هذه الظاهرة، فالعارضة ونجمة تلفزيون الواقع السمراء تعشق الفخامة والتألق بكل ما هو لافت كما لا تتردد في اتباع أحدث صيحات المجوهرات العصرية.

كيم كارداشيان جذابة بمجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz

لذا تتألق كيم بالبريق في اطلالاتها حين تختار مجوهرات فاخرة مزينة بالماس والأحجار الكريمة أو تنعم بلمسة عصرية لافتة حين تختار اكسسوارات على أحدث الصيحات.

وتتعاون كيم كارداشيان مع العديد من العلامات الشهيرة مثل كارتييه وتيفاني ودي غريسوغونو بالاضافة الى علامتها المفضلة لورين شوارتز.

كيم كارداشيان ترتدي مجموعة من خواتم الماس من تيفاني

واليوم تحتفل العارضة الأمريكية كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ39 وبهذه المناسبة نطالع بالصور مجموعة من اطلالاتها التي زينتها بمجوهرات لافتة ومميزة.