تعرفوا على تفاصيل خاتم خطوبة الأميرة بياتريس .. حمى العرس الملكي تشتعل!

بعد إعلان خاتم خطوبة ديمي لوفاتو تم إعلان خطوبة أميرة يورك البريطانية الجميلة بياتريس إليزابيث ماري Princess Beatrice of York وإدواردو مابيلي موزي قبل دقائق قليلة، تم رصد خاتم خطوبتها الفاخر والمرصع بأحجار الألماس المضيئة على الفور.

صور جديدة مع إعلان الخطوبة

وكانت الأميرة يوجيني Princess Eugenie of York، أخت الأميرة بياتريس، أول من نشر صور العريسين على صفحتها على الانستغرام وأعلنت الخطوبة رسمياً، ومع هذا يأتي إعلان بدء تجهيزات العرس الملكي المقبل في 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Princess Eugenie (@princesseugenie) on

أما بالنسبة إلى الخاتم الذي خطف أنفاس المتابعين بإضاءته الملكية الرائعة، فهو من تصميم علامة شون لين Shaun Leane البريطانية، وهذا بالتعاون مع خطيبها إدواردو الذي قام باختيار طريقة تنفيذ التصميم والشكل بنفسه.

خاتم خطوبة الأميرة بياتريس المرصع بالألماس

وما يبرز الخاتم أكثر هو حجر الألماس الدائري الكبير في الوسط، ذات 3.5 قيراط، والذي قام بإضاءة يدها بالكامل بمظهره المثالي المزين بأحجار الألماس المستطيلة من كلا الجهتين، مما يجعله خاتم خطوبة بثلاث أحجار ألماس مثل خاتم خطوبة دوقة سوسيكس ميغان ماركل Meghan Markle المكون من ثلاث أحجار ألماس أيضاً لكن الأحجار الجانبية دائرية وليست مستطيلة.

وبحسب وجهة نظر توبياس كورميند، المدير العام لموقع 77Diamonds، فإن قيمة خاتم الأميرة بياتريس تعادل حوالي 60,000£. ما رأيك أنت بالخاتم المميز هذا؟