في عيدها أنوثة وسحر في مجوهرات كاثرين زيتا جونز

تمر السنوات ولا تزال كاثرين زيتا جونز فاتنة بجاذبية وأنوثة ساحرة، فمنذ ظهورها في حقبة التسعينات سرقت القلوب والأضواء كواحدة من جميلات السينما المميزات.

وحققت كاثرين زيتا جونز شهرة واسعة بعد أدوارها في أفلام مثل Mask of Zoro و Ocean’s 12 وChicago  وTerminal كما نالت جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Chicago.

كاثرين زيتا جونز تختار أقراط ماس ناعمة

وعلى السجاد الأحمر تتألق كاثرين زيتا جونز بأنوثتها الفاتنة في اطلالات مفعمة بالسحر فبالرغم من دخولها عمر الخمسين فهي لا تزال قادرة على منافسة الفتيات الأصغر سناً.

وتختار كاثرين زيتا جونز عناصر الاطلالة الراقية في الأزياء والمجوهرات حيث تحرص على اختيار ما يزيدها فخامة وأنوثة وبريقاً على السجاد الأحمر.

كاثرين زيتا جونز راقية بأقراط الماس

وتعشق كاثرين زيتا جونز الأقراط الفاخرة فهي نادراً ما ترتدي غير الأقراط في اطلالاتها على السجاد الأحمر وتنتقي أروع التصميمات ذات الأنوثة اللافتة.

وتتعاون كاثرين زيتا جونز مع العديد من ماركات المجوهرات مثل شوبارد وجاكوب أند كو وفان كليف أند أربلز وعلامتها المفضلة دائماً لورين شوارتز.

كاثرين زيتا جونز متألقة بأقراط ماس وزمرد من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

واليوم تحتفل النجمة كاثرين زيتا جونز بعيد ميلادها الـ50 لتبرهن على جمالها الراقي الذي يتحدى العمر في اطلالات مفعمة بالسحر والأنوثة اللافتة.

وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالات النجمة كاثرين زيتا جونز على السجاد الأحمر وهي تتألق بأجمل المجوهرات من توقيع أشهر الماركات العالمية.