أجمل مجوهرات الأميرة مارثا لويز في عيدها الـ48

توصف الأميرة مارثا لويز أميرة النرويج بكونها الابنة المدللة لدى الملك هيرالد الخامس وزوجته الملكة سونيا فهي الابنة الوحيدة والشقيقة الكبرى للأمير هاكون ولي عهد النرويج.

وتنعم مارثا لويز بجمال ناعم وساحر يليق بمكانتها كأميرة وهي تعزز جمالها العذب بتنسيق الاطلالات الراقية ذات الطابع الملكي الأنيق في تألق يأسر القلوب.

وتتألق الأميرة مارثا لويز في اطلالاتها بأجمل المجوهرات الملكية التي تزيدها حسناً وبهاءاً، واليوم بمناسبة عيد مولدها الـ48 نشاهد مجموعة من اطلالاتها متألقة بمجوهرات فاتنة وساحرة.

طقم Moonstone Parure

مارثا لويز ترتدي تاج King Olav’s Tiara

تتألق الأميرة مارثا لويز في العديد من المناسبات بطقم مجوهرات من الذهب الأبيض والماس وأحجار القمر يضفي لمسة كلاسيكية على اطلالتها وهو هدية من والديها الملك هيرالد والملكة سونجا بمناسبة عيد مولدها الـ15.

طقم  The Amethyst Necklace Tiara

مارثا لويز ترتدي طقم The Amethyst Necklace Tiara

يتألف هذا الطقم من تاج وقلادة أقراط بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت الساحرة وتستعيره الأميرة مارثا لويز من والدتها الملكة سونيا حيث قدمه لها زوجها الملك هيرالد كهدية.

تاج King Olav’s Tiara

مارثا لويز ترتدي تاج King Olav’s Tiara

عندما بلغت الأميرة مارثا لويز 18 عاماً عام 1989 قام جدها الملك أولاف بأهدائها هذا التاج الراقي بتصميم زخرفي نباتي من الذهب الأبيض والماس، وهي تعتز به كثيراً وترتديه في العديد من المناسبات.

تاج  Queen Maud's Pearl Tiara

مارثا لويز ترتدي تاج Queen Maud's Pearl Tiara

تعشق الأميرة مارثا لويز التألق بتاج Queen Maud's Pearl Tiara الخلاب الذي يعود الى جدتها العليا الملكة مود ملكة النرويج، وقد حصلت الملكة مود على التاج كهدية زواج مهداة اليها من والديها وصنعته دار جيرارد عام 1896 .

عقد Queen Sonja Pearl Choker

الأميرة مارثا لويز ترتدي عقد Queen Sonja Pearl Choker

تتألق الأميرة مارثا لويز أحياناً بعقد شوكر راقي من اللؤلؤ وهو يعود الى مجموعة المجوهرات الخاصة بوالدتها الملكة سونيا.

أقراط الأحجار الكريمة

الأميرة مارثا لويز ترتدي أقراط الأحجار الكريمة

تختار الأميرة مارثا لويز لبعض المناسبات أقراط الماس وأحجار الجمشت والبريدوت الفاتنة وتنسقها مع قلادة ناعمة من الماس.

قلادة الياقوت الأزرق

مارثا لويز ترتدي قلادة الياقوت الأزرق

تتألق الأميرة مارثا لويز بقلادة فاخرة من الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأزرق وقد حصلت عليها كهدية بمناسبة زواجها عام 2002.