هيلين ميرين ومجوهراتها الملكية

استطاعت النجمة البريطانية هيلين ميرين (Helen Mirren) أن تصل إلى دائرة الضوء بفضل موهبتها الكبيرة في التمثيل والتي ساعدتها على تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار و مجوهرات هيلين ميرين، كما حصلت على لقب "دام" أو "سيدة" (Dame) المعادل للقب سير (Sir) النبيل بفضل إسهاماتها القيمة في قطاع الفنون البريطانية، وعلى السنين لم تفشل هيلين ميرين في إثارة إعجاب والانبهار الجمهور سواء بأدوارها السينمائية الرائعة أو مجوهراتها المبهرة التي تحمل طابع ملكي مميز:

هيلين ميرين تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018 بطقم مجوهرات مبهر مرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق من تصميم ماركة " Harry Winston".

هيلين ميرين تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018

هيلين ميرين زينت إطلالاتها الأنيقة باللون الأزرق في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2012 بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والماس من ماركة " Fred Leighton".

هيلين ميرين زينت إطلالاتها الأنيقة باللون الأزرق في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2012

هيلين ميرين بمجوهرات أنيقة مرصعة بالياقوت الأحمر من ماركة " Boodles" في العرض الأول في لندن لفيلم " Red 2".

هيلين ميرين بمجوهرات أنيقة مرصعة بالياقوت الأحمر من ماركة Boodles

هيلين ميرين في إطلالة ملكية زينتها بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Neil Lane" في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة في عام 2014.

 هيلين ميرين في إطلالة ملكية زينتها بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة Neil Lane

هيلين ميرين بفستان أحمر أنيق من ماركة " Dolce & Gabbana" وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Chopard" في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2015.

هيلين ميرين بفستان أحمر أنيق من ماركة Dolce & Gabbana

هيلين ميرين ظهرت في حفل جوائز بافتا لعام 2014 بفستان أسود أنيق وزوج من الأقراط الأنيقة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الماس من مجموعة " Storm Suite" للمجوهرات من ماركة " Asprey".

هيلين ميرين ظهرت في حفل جوائز بافتا لعام 2014