مارجو روبي تتألق بمجوهرات ماسية

ماري ملكة إسكتلندا في فيلم " Mary Queen of Scots"، لاعبة التزلج الإيقاعي السابقة والمثيرة للجدل تونيا هاردينغ (Tonya Harding) في فيلم " I, Tonya"، كانا بالتأكيد اثنين من الأدوار التي لا تنسى للنجمة الإسترالية مارجو روبي (Margot Robbie) والتي قدمت على مدار حياتها المهنية أعمال فنية رائعة رشحت عنها لجوائز فنية مرموقة تتضمن جوائز أوسكار وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA)، وأثبت من خلالها أن ممثلة موهوبة ومتألقة على الشاشة، وهو تألق تعكسه إطلالاتها الجذابة التي اعتادت أن تزينها بمجموعة مبهرة من قطع المجوهرات الماسية.

مارجو روبي ظهرت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2015 بقلادة مبهرة مرصعة بأحجار الماس والياقوت الأزرق من تصميم " Van Cleef & Arpels".

 مارجو روبي ظهرت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2015

مارجو روبي تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة والأسوار الماسية الأنيقة من تصميم ماركة " Tiffany & Co" في حفل جوائز SAG لعام 2018.

مارجو روبي تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة والأسوار الماسية الأنيقة

مارجو روبي بزوج من الأقراط الماسية العنقودية الأنيقة من ماركة " Harry Winston" في حفل جوائز بافتا في عام 2018.

مارجو روبي بزوج من الأقراط الماسية العنقودية الأنيقة من ماركة Harry Winston

مارجو روبي زينت فستانها الزهري الأنيق بزوج من الأقراط الزهرية الطويلة المرصعة بأحجار الماس من ماركة " Asprey"، وذلك في العرض الأول لفيلم " Goodbye Christopher Robin" في لندن.

مارجو روبي زينت فستانها الزهري الأنيق بزوج من الأقراط الزهرية الطويلة المرصعة بأحجار الماس من ماركة Asprey

مارجو روبي بزوج من الأقراط الدائرية الأنيقة المرصعة بأحجار الماس من ماركة " Forevermark by Rahaminov" في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016.

مارجو روبي بزوج من الأقراط الدائرية الأنيقة المرصعة بأحجار الماس من ماركة Forevermark by Rahaminov