الفخامة المترفة في مجوهرات تشارليز ثيرون

منذ ظهورها على الساحة الفنية وتشارليز ثيرون تلفت الأنظار بأناقة خلابة وجمال فاتن و مجوهرات شارليز ثيرون المميزة، وفي البداية تمت محاصرتها في أدوار الفتاة الجميلة الشقراء لكنها استطاعت اثبات موهبتها وجدارتها الفنية.

وقدمت تشارليز ثيرون العديد من الأدوار السينمائية الهامة في أفلام مثل The Devil's Advocate وMonster الذي نالت عنه جائزة الأوسكار.

تشارليز ثيرون متألقة بقلادة الماس من هاري ونستون Harry Winston

وعلى السجاد الأحمر يبرز حضور تشارليز ثيرون بقوة فهي جميلة السينما الناعمة ذات الجمال الساحر الذي يذكرنا بجمال العصر الكلاسيكي.

فلا عجب أن تلفت تشارليز ثيرون أنظار العدسات والجمهور في كل حدث فني وتحصل على اهتمام متزايد من أرقى ماركات المجوهرات العالمية.

تشارليز ثيرون متألقة بإسوارة الماس من هاري ونستون Harry Winston

فمن اللافت في اطلالات تشارليز ثيرون تعاونها مع أشهر ماركات المجوهرات والتي تبرز ذوقها المميز وأنوثتها الراقية مع عشق خاص قوي لمجوهرات الماسة حيث نادراً ما ترتدي الأحجار الكريمة.

وتتعاون تشارليز ثيرون في اطلالات السجاد الأحمر مع العديد من الماركات مثل شوبارد وكارتييه وميسيكا وهاري ونستون وبولغاري وفريد لايتون.

 

واليوم تحتفل النجمة الشقراء الجميلة تشارليز ثيرون بعيد ميلادها الـ44 مفعمة بالجاذبية والسحر الراقي وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من اطلالاتها على السجاد الأحمر بأفخم تصميمات المجوهرات.