تأملي مجوهرات إيميلي بلنت المذهلة

استطاعت الممثلة البريطانية إيميلي بلنت (Emily Blunt)، أن تحصل على مكانة مميزة في هوليوود بعد دورها الرائع في فيلم " The Devil Wears Prada"، كما اشتهرت أيضا ببطولتها لفيلم The Girl on theTrain والذي حصلت عنه على ترشيح لجائزة بافتا لأفضل ممثلة، إيميلي بلنت تشتهر أيضا بإطلالاتها الأنيقة ومجوهراتها المبهرة التي تستحق بالتأكيد التوقف لبعض دقائق لتأملها.

إيميلي بلنت بزوج من الأقراط الماسية المبهرة من ماركة " Forevermark" في حفل جوائز SAG لعام 2019، زوج الأقراط الماسية الذي ارتدته إيميلي في الحفل مرصع بأحجار ماسية عيار 11.73 قيراط ومن تصميم مصممة الأزياء الإندونيسية إري دوي سوسياجي (Eri Dwi Suciaji).

إيميلي بلنت بزوج من الأقراط الماسية المبهرة من ماركة " Forevermark" في حفل جوائز SAG لعام 2019

إيميلي بلنت تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018 بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الماس والزبرجد كمثرية الشكل وهي مجموعة المجوهرات الراقية من ماركة " Chopard".

إيميلي بلنت تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018

إيميلي بلنت ترتدي زوج من الأقراط الوردية المبهرة والمرصعة بأحجار الماس الصفراء من ماركة " Lorraine Schwartz" في حفل A.I.S. Benefit الخيري لعام 2018.

إيميلي بلنت ترتدي زوج من الأقراط الوردية المبهرة والمرصعة بأحجار الماس الصفراء

إيميلي بلنت ظهرت في حفل جوائز Creative Impact لعام 2019 بزوج من الأقراط الأنيقة على شكل قلب والمرصعة بأحجار الأوبال وهي من تصميم ايرين نيوويرث (Irene Neuwirth).

إيميلي بلنت ظهرت في حفل جوائز Creative Impact لعام 2019

إيميلي بلنت تزين فستانها الأحمر الأنيق بزوج من اٌقراط " Disco" الأنيقة من ماركة " Fernando Jorge" في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي لعام 2019.