أبرز توجهات موضة المجوهرات لهذا الصيف

مجوهرات الاناميليأتي الصيف ليكون موسم المرح والانطلاق في حياة كل امرأة فهو موسم حافل بالرحلات وطلعات النهار والدعوات المسائية العصرية..لذا يجب الاستعداد لهذه الاطلالات بأحدث موضة مجوهرات لصيف 2019 .

وتقدم علامات المجوهرات هذا الموسم العديد من الصيحات المرحة التي ستزيد من شغفك لتنسيق الاطلالة كل يوم وتجعل كل مناسبة مفعمة بالاشراق والمرح اللافت.

مجوهرات الأصداف البحرية

مجوهرات الأصداف البحري

الأصداف البحرية تشكل أقوى موضات مجوهرات صيف 2019، وهي بمثابة عودة لمجوهرات حقبة التسعينات حيث تتألق التصميمات بأيقونات الأصداف البحرية والمحارات ونجوم البحر!

مجوهرات الإناميل

مجوهرات الاناميل

الإناميل خامة متعارف عليها في عالم المجوهرات لاضفاء لمسة لونية جذابة بأقل قدر من الأحجار أو تنفيذ تصميم لا يمكن تنفيذه سوى بألوان مطلية، وهذا الصيف طلاء الاناميل من أجمل موضات مجوهرات صيف 2019 فهو مفعم بالمرح والاشراق والتنوع.

المجوهرات المطلية بالذهب

المجوهرات المطلية بالذهب

تعود الى الواجهة موضة المجوهرات المطلية بطبقة من الذهب اللامع لتمنح الاطلالة أناقة جذابة ولمسة قوية بأسلوب مجوهرات Statement، وهي موضة رائعة بقدرتها على ملائمة فساتين النهار او الليل!

أقراط Hoop الضخمة

أقراط hoop الضخمة

أقراط hoop بمثابة رمز لموسم الصيف فهي العنصر الأكثر اشراقة في الاطلالة سواء على الشاطئ أو في المساء، ولكنها تأتيك لهذا الموسم بأحجام كبيرة وبارزة لتتألقي بأسلوب منصات عروض الأزياء!