أحدث مجموعات من مصممات مجوهرات سعوديات 2019

مع حلول موسم الصيف لابد ان تتألق علبة مجوهراتك بأحدث التصميمات الراقية، حيث تقدم لك مصممات المجوهرات السعوديات أجمل الابتكارات بلمسات عصرية وأنثوية.

واستطاعت مصممات المجوهرات السعوديات التعبير عن موهبتهن الفريدة ومنافسة أشهر الماركات العالمية في المنطقة العربية والتأكيد على هويتهن بأسلوب يناسب الحياة العصرية.

واليوم نختار لك مجوهرات جذابة من أحدث المجموعات التي أطلقتها مصممات مجوهرات سعوديات لتتألق اطلالتك بالتميز هذا الموسم..

مجوهرات ياتاغان

مجوهرات حب من ياتاغان تلائم التكديس

تتميز تصميمات علامة ياتاغان للمصممة سارة أبو داوود بالنعومة التي تلائم شباب هذا الجيل وتتوافق مع صيحات المجوهرات مثل موضة التكديس.

وقدمت مجوهرات ياتاغان تصميم أيقوني لكلمة (حب) بتحوير هندسي في سلاسل وأساور من الذهب تعد من القطع الأساسية في مجموعتك للتكديس هذا الصيف.

مجوهرات نادين

مجوهرات نادين عطار

أطلقت المصممة نادين العطار مجموعتها الجديدة من المجوهرات لهذا الصيف والتي تنوعت تصاميمها بين المجوهرات اليومية الناعمة من الذهب ومجوهرات الأحجار الكريمة للسهرات.

وتتميز تصميمات مجوهرات نادين بالتنوع الفريد الذي يلائم جميع الأذواق وكافة المناسبات فسواء كانت اطلالتك بالنهار أو المساء ستجدين قطعتك المفضلة.

مجوهرات ليليان أبو اسماعيل

مجوهرات فلك من ليليان أبو اسماعيل

تتألق تصميمات المصممة ليليان أبو اسماعيل بروح البساطة والنعومة فهي مثالية لاطلالات النهار أو المساء في الصيف كما تلائم موضة التكديس.

وقدمت ليليان أبو اسماعيل مجموعتها "فلك" المستلهمة من الاجرام السماوية في تصميمات جذابة من الذهب والماس والفيروز والاونيكس والملاكيت.

مجوهرات شارمالينا

الشمس والقمر في مجوهرات شارمالينا

قدمت علامة شارمالينا المجوهرات العصرية الانيقة والتي تتخذ من الرموز اللافتة مصدراً للإلهام مثل العين الحارسة والسيوف والقلب وأجنحة الملاك وغيرها.

وأبرزت العلامة عشقها لرموز الشمس والقمر بتقديم مجموعة"My Sky" المتألقة بسحر التصميمات من الذهب والماس وعرق اللؤلؤ والملاكيت واللازورد وغيرها.

تسنيم عشقي

مجوهرات تسنيم عشقي

تتميز مجوهرات المصممة تسنيم عشقي بكونها مستلهمة من التراث العربي الأصيل كما تختار المصممة خامات فريدة من نوعها مثل خشب العود وخيوط الحرير وحتى بتلات الورد.

وقد قدمت تسنيم عشقي مؤخراً مجموعة مجوهرات "فرحة عيد" التي تألقت بجمال تراثي متنوع الألوان وتلائم الاطلالة بالقفطان والعباءة في مختلف السهرات الشرقية.