أحلى هدايا عيد الأم 2019 من مجوهرات عالمية راقية

أحلى هدايا عيد الأم 2019 هي المجوهرات الفاخرة، فهي تعبير رائع عن المشاعر والامتنان يليق بالأم الغالية وجهودها ومحبتها غير المشروطة طوال السنين. 

فهذه الابداعات من قطع المجوهرات الفاخرة تبرز الذوق الراقي والتميز في اختيار أحلى هدايا عيد الأم 2019 لتقديمها الى الأمهات المميزات بالأناقة وعشق التفاصيل الفاتنة.

فإذا كنت تبحثين عن تلك الهدية الفاخرة لوالدتك في عيدها فقد اخترنا لك هذه المجموعة المتألقة من أشهر الماركات ببريق الماس والأحجار الكريمة..

أحلى هدايا عيد الأم 2019 

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Maria Felix بتصميمها المستلهم من أيقونة كارتييه الكلاسيكية في السبعينات في تكوين التمساح الخلاب بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكابشون.

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار عقد Soir de Fête الخلاب بتصميم يحمل الفخامة والشاعرية في آن واحد بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة One Camélia Five Allures  الفاتنة بتصميم من وحي زهور الكاميليا السحرة في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

 خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم من مجموعة Winston Candy بتصميم كوكتيل مفعم بالألوان كقطع الحلوى من الذهب الأبيض والماس وأحجار التسافوريت والياقوت الوردي والأزرق وحجر الاسبينل الوردي.

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Escape مفعمة بالسحر والفخامة في تصميم من وحي الغسق بتألق الذهب الأصفر والماس وفن الماركتريه بالأخشاب الملونة مع حجر التورمالين الأخضر.

قلادة من تيفاني  Tiffany

قلادة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار قلادة من مجموعة Blue Book تتألق بالاشراق والصفاء الحالم في ترف الذهب الأبيض وأحجار الماس الباغيت مع أحجار البارايبا تورمالين البيضاوية.

خاتم من ميكيموتو  Mikimoto

خاتم من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار خاتم Jeux de Rubans الفاخر بتصميم متألق بوحي من كنوز الطبيعة في فخامة الذهب الأبيض والماس وبريق متناثر من الياقوت الوردي مع حجر اللؤلؤ الوردي.