مجوهرات ذهب راقية لمناسبات 2019

للذهب بريقه الخاص وسحره الفاتن الذي لا يغيب مهما تغيرت الموضة ومرت السنوات، فإقتناء مجوهرات ذهب راقية لا غنى عنه لكل امرأة تعشق الأناقة والفخامة المميزة.

وبالبريق الساحر يزين الذهب أروع فساتين السهرة ليزيدها بالجاذبية ويضفي أجواء من السحر الأنثوي والجمال الكلاسيكي الذي يميز اطلالة السهرات.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الراقية من مجوهرات الذهب لتألق ساحر مفعم بالترف في سهرات 2019..

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة L’Esprit du Lion الفاتنة بتصميم مع الأسد شعار الدار الفرنسية الخالد بجمال مترف من الذهب الوردي والذهب الأبيض والياقوت الأصفر وبريق الماس مع مصفوفات ساحرة من اللؤلؤ.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Les Galaxies de Cartier بتصميم من وحي الفلك والنجوم في تألق راقي من الذهب الوردي والماس وأحجار الكوارتز الأبيض وحجر القمر.

خاتم من فيرناندو جورج  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو جورج Fernando Jorge

من علامة فيرناندو جورج نختار خاتم متألق ببريق السهرة من وحي أضواء قاعات الديسكو في فخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس.

قلادة من بوتشيلاتي  Buccellati

قلادة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار قلادة مدللة بالأنوثة والمرح في شكل فراشات متشابكة بسحر الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من بوغوصيان  Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أقراط فاتنة تليق بأرقى السهرات بتصميم مدلل بالأنوثة في عذوبة الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال الوردي.

أقراط من تيفاني Tiffany

أقراط من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار أقراط من مجموعة Tiffany Blue Book بتألق راقي في تصميم من الذهب الأصفر المنحوت يشع بريقاً مع سحر أحجار الماس.

اسوارة من بوشرون   Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Jack Collection بتصميم مستلهم من كابلات الصوتيات ليمنح الاطلالة لمسة معاصرة بإبداع من الذهب الوردي والماس.

قلادة من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

قلادة من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

من علامة تاتيانا فيرسترايتن نختار قلادة بتصميم مترف من وحي التفاصيل البديعة في أجنحة الفراشات بتألق الذهب الوردي والماس.