أجمل مجوهرات الماس 2019

يداعب بريق الماس شغف المصممين فيمنحهم إلهاماً من السحر لتقديم أروع ابداعات المجوهرات لتلائم كل امرأة تعشق الفخامة والتألق بفتنة الماس فى صورة قلائد فخمة.

وجاءت أحدث تصميمات المجوهرات حافلة ببريق الماس الذي يسحر العقول ويسرق الأضواء فيزين الاطلالة بالجمال الخالد ويعبر عن رغبة المرأة في التميز.

واليوم ننتقي لكم هذه التشكيلة الساحرة من مجوهرات الماس 2019 بتصميمات ستزيد من بريق اطلالة السهرة طوال العام..

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Jack Collection بتصميم من الذهب الأبيض والماس مستلهمة من الكابلات الصوتية، وهي تتميز بإمكانية فكها وارتدائها كقلادة.

قلادة من شانيل Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Camellia 1.5 في أحدث ابداعات  العلامة الفرنسية المستلهمة من زهور الكاميليا برقة الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Escape بتصميم متألق بفخامة الذهب الابيض المنحوت وبريق أحجار الماس الفاخرة مع الياقوت الأزرق والأوبال.

قلادة من تاتيانا فيرسترايتن  Tatiana Verstraeten

قلادة من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

من علامة تاتيانا فيرسترايتن نختار قلادة تعبر عن ابداع المصممة الفذ بتألق الذهب الأبيض والماس في نعومة خالدة تعانق الكتف بوحي من الريش.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale وهي أحدث الابداعات التي قدمتها شوميه لمجموعة Josephine الشاعرية بسحر الذهب الأبيض والماس وعذوبة اللؤلؤ.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Fiorever بتصميم من وحي زهرة الحظ رباعية الأوراق بفخامة متقدة من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Magical Setting التي تتسم بأسلوب خفي لترصيع أحجار الماس لتبدو أكثر تألقاً وبريقاً.