مجوهرات ذهب أنيقة لهدايا يوم الحب

مع اقتراب موعد يوم الحب 2019 تتلقى الجميلات أروع الهدايا المعبرة عن المشاعر والتقدير، ولا يوجد ما يمنح المرأة السعادة مثل قطعة من المجوهرات الأنيقة.

وفي ابداعات علامات المجوهرات الراقية الكثير من القطع الجذابة التي تلائم الهدايا في هذه المناسبة السعيدة وتعبر عن الذوق الرفيع والتميز الراقي.

وبمناسبة يوم الحب 2019 نختار لكم اليوم مجموعة ساحرة من مجوهرات الذهب الأنيقة لأجمل الهدايا الشاعرية في هذا اليوم المميز.

سلسلة من جاكوب أند كو  Jacob & Co

 سلاسل من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار سلاسل من مجموعتها الجديدة Zodiac Collection التي تتألق بالرمز الفلكي لكل برج بجمال الذهب الوردي وبريق الماس الناعم.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Serpent Boheme الفاتنة بأناقة عصرية تجريدية لشكل الأفعى في جمال الذهب الأصفر والماس وأحجار الملاكيت.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة Winter Berry وهي من  أحدث اصدارات مجموعة Berry Collection بتألق الذهب الوردي واللؤلؤ والماس والياقوت الأزرق وأحجار اللازورد والكريسوبريس والأونيكس.

سلسلة من شوميه  Chaumet

 سلسلة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار سلسلة Joséphine Aigrette وهي أحدث الاصدارات في مجموعة Josephine ذات النعومة الشاعرية المرهفة بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الغارنيت الأحمر.

خاتم من تيفاني  Tiffany

 خاتم من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار خاتم من مجموعة Paper Flowers الراقية والمستلهمة من الزهور الرقيقة بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر التنزانيت.

سلسلة من شانيل  Chanel

سلسلة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار سلسلة من مجموعة Sous le Signe du Lion التي تتألق بشعار الأسد المفضل لدى غابرييل شانيل بجمال يتألق بالفخامة من الذهب الأصفر والماس واللازورد.

خاتم من ريبوسي  Repossi

خاتم من ريبوسي Repossi

من علامة ريبوسي نختار خاتم من مجموعة Blast التي تقدم لمسة عصرية راقية لعاشقات الحداثة بتألق فاخر من الذهب الأصفر وأحجار الماس الاجاصة.

سلاسل من ديور  Dior

 سلاسل من ديور Dior

من علامة ديور نختار سلاسل من مجموعة Rose Céleste وهي أحدث اضافة لمجموعة Rose De Vents بتصميم الـMedalion الشهير مع استلهام من الشمس والقمر بجمال الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والماس.