مجوهرات تبوح بالأسرار

تبدع بعض علامات المجوهرات في تدليل عشاقها بفخامة من عالم الأسرار حيث تختار ابتكار التصميمات التي تخبئ مكنوناتها بشكل مثير للشغف ومفعم بالابداع الفني.

واليوم نطالع معكم هذه التشكيلة الساحرة من المجوهرات الفاخرة التي تتألق بتصميمات مذهلة تخبئ أسراراً وتكشف عنها بمرح وأسلوب مثير للدهشة..

قلادة من أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

قلادة من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

تتمتع العلامة الايطالية أليسيو بوسكي بذائقة ابتكارية راقية حيث تأتي مصادر استلهام العلامة في معظمها من العمارة والقصص الاسطورية وفي هذه القلادة تم استلهام أجواء القصور في البندقية حيث تنفتح القلادة لتكشف عن لوحات فنية ذات أسلوب تاريخي.

ومن أليسيو بوسكي أيضاً نختار خاتم مستلهم من قصة روميو وجولييت بشكل منزل جولييت الشهير في فيرونا حيث ينفتح الخاتم جانبياً ليصور مشهد العاشقين كما يمكن فتحه من أعلى للعثور على سلسلة تصور روميو وجولييت في لوحة أنيقة.

قلادة من فابريجيه  Faberge

قلادة من فابريجيه Faberge

من علامة فابريجيه نختار قلادة بشكل بيضة فابريجيه الأيقونية التي تنفتح لتكشف عن دعسوقة الربيع وهي مستلهمة من جواهر بيضة فابريجيه التاريخية الشهيرة.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Journey وهو خاتم بتصميم سري من الذهب الوردي والياقوت والماس حيث يتحرك غطاء الخاتم ليكشف عن ابداع بياجيه في فن الماركتريه من الريش.

قلادة من ديور  Dior

قلادة من ديور Dior

من علامة ديور نختار قلادة من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes بتصميم مستلهم من الأسرار المخبئة في قصر الفرساي حيث تنفتح القلادة بأناقة الذهب الأصفر و الأبيض والماس وحجر الزمرد.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van  Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار بروش من مجموعة Le Secret بتصميم الطائر الذي يخبئ طفله الصغير تحت جناحه، في تألق راقي من الذهب الوردي والياقوت الأحمر والماس والمرجان وأحجار الماندرين والسبيسارتيت.

خاتم من غلين سبيرو  Glenn Spiro

خاتم من غلين سبيرو Glenn Spiro

من علامة غلين سبيرو نختار خاتم متألق بالسحر حيث يمكن تحريكه في اتجاه عقارب الساعة لينفتح بشكل بتلات الزهور ليكشف عن حجر من الماس الأصفر.

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتم سري راقي بتصميم مفعم بالفخامة وتألق السهرات بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد ويمكن تحريك غطاء الخاتم ليكشف عن ساعة سرية أنيقة.

اسوارة من هاري ونستون  Harry Winston

 اسوارة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار اسوارة Secret Wonder الفاخرة بتصميم فاتن من الذهب الأبيض والماس والأكوامارين والياقوت الأزرق ويمكن تحريك منتصف الاسوارة ليكشف عن غطاء آخر مكسو بالماس فقط!