قلادات الورود احدث موضة لعروس 2019 في يوم الزفاف

تُعتبر قلادات الورود من أحدث صيحات الموضة لعروس 2019 في يوم الزفاف، فما رأيك عزيزتي بمواكبة هذه الموضة لإكمال أناقتك بفستانك الأبيض، خصوصا أن دور مجوهرات كبيرة تقدم باستمرار مثل هذه التصاميم، لأطقم الذهب بلمسات متميزة وفخمة. 

فاختيار قلادات الورود سيجعل إطلالتك حيوية، تضج بالأنوثة والجمال خصوصا أن هناك الكثير من القلادات التي تحمل أشكال الزهور ومرصعة بأحجار كريمة ملونة، لتختاري بينها ما يتلاءم مع إطلالتك ومع ثيم الزفاف.

ومن أبرز الدور التي قدمت مثل هذه التصاميم دار شوميه chaumet  التي صممت قلادة ورود باللون الوردي وتدرجاته مما يجعل إطلالتك أكثر حيوية، ويناسب فستان الزفاف الناعم.

دار بياجيه Piaget دأبت منذ سنوات على تقديم قلادات بتصاميم الورود بعضها مرصع بالماس وأخرى بالأحجار الكريمة الملونة، وكلها تتميز بسحر تصاميمها وتناسب عروس 2019.

صيحة قلادة الورود التي برزت بقوة هذا الموسم يمكنها أن تضيف الفخامة على إطلالتك في يوم الزفاف، خصوصا أن بعضها تميزت بحجمها الكبير وبتفاصيلها الملكية فلا تترددي في اعتماد هذه الصيحة.

نصائح عند اختيار قلادة الورود

واحرصي عند اختيارك لقلادة الورود أن تنسقي معها كامل الاسسوارات، فتتألقين مثلاً بأساور مصممة من الزهور، وأقراط تتفتح منها الورود سواء أقراط متوسطة أو طويلة.

ووسط التصاميم الكثيرة لقلادات الزهور لا بد أن تختاري عزيزتي من بينها القلادة التي تناسب ذوقك سواء البسيطة أو الفخمة التي تزينها الاحجار الكريمة، القلادة الكبيرة أو الصغيرة ذات الزهور الرقيقة او الزهرة الواحدة.