اختاري طقم الماس مع زمرد لسهرات رأس السنة 2019

عشق المرأة للفخامة يدفعها لاختيار عناصر الاطلالة المميزة بالأناقة والترف، لذا فهي تنتقي أطقم المجوهرات الفاخرة لتتناغم مع أنوثتها في السهرات الراقية.

واليوم نقدم لك هذه المجموعة الفاتنة من أطقم الزمرد بتصميمات حافلة بالذوق الرفيع والتألق المترف لترافق اطلالتك الساحرة بأروع الفساتين في سهرة رأس السنة 2019..

طقم من معوض Mouawad

طقم من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار طقم Twilight Garden النابض بالسحر والترف الملكي في تصميم متألق بالأنوثة من الذهب الأبيض وأحجار الماس متنوعة القصات والزمرد.

طقم من بوغوصيان  Boghossian

طقم من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار طقم مترف بالأناقة في تصميم يلفت الأنظار ببريق الذهب الأبيض وأحجار الزمرد الكولومبي الفاخر.

طقم من ديفيد موريس  David Morris

طقم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار طقم مفعم بالفخامة الساحر ليحاكي الاطلالات الملكية برقي خالد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

طقم من شوبارد  Chopard

 طقم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار طقم من مجموعة Red Carpet Collection يسطع بالبريق وينعم بالسحر المميز لاطلالات السجاد الأحمر في فخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد.

طقم من غراف  Graff

طقم من غراف Graff

من علامة غراف نختار طقم Carissa Double Flower المتألق بالفخامة والشاعرية في تصميم من وحي الزهور الرقيقة بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد.

طقم من ديور  Dior

طقم من ديور Dior

من علامة ديور نختار طقم من مجموعة Dior Dior Dior مفعم بالسحر الشاعري من وحي الدانتيل في فساتين الهوت كوتور بعذوبة الذهب الأصفر والماس وفخامة الزمرد.