أقراط الزمرد لسهرات رأس السنة 2019

تعد أقراط الزمرد الفاخرة من أجمل قطع المجوهرات التي يمكن اختيارها لترافق اطلالة سهرة رأس السنة، فهي تتناغم مع مفهوم الجاذبية والفخامة وتبرز الذوق الرفيع.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الساحرة من أقراط الزمرد الفاخرة التي اندمج فيها بريق الذهب والماس وروعة أحجار الزمرد لتجعل اطلالتك في سهرة رأس السنة 2019 مثالاً للتألق والترف.

أقراط من أورلوف  Orlov

أقراط من أورلوف Orlov

من علامة أورلوف نختار أقراط ساحرة بتصميم chandelier مدللة بالترف والفخامة لاطلالة كالنجمات بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة وقصة بيضاوية.

أقراط من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz

أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

من علامة لورين شوارتز نختار أقراط متألقة بالسحر تليق بلحظات السجاد الأحمر في تألق مترف من الذهب المطلي بالروديوم وأحجار الزمرد الفاخرة.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Precious تنعم بالفخامة الساحرة لتضفي التميز على اطلالة السهرة بروعة الذهب الأبيض وأحجار الماس والزمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط من مجموعة Unica بتصميم يلفت الأنظار في روعة التفاصيل المستلهمة من الدانتيل بجمال الذهب الأصفر والأبيض والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape بتصميم يطارد اشراقة الشمس ويستلهم منها بريق الفخامة في تألق الذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من معوض  Mouawad

أقراط من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار أقراط فاتنة تعبر عن الذوق الرفيع والتميز الراقي بجمال الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الزمرد البيضاوية الساحرة.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

من علامة غراف نختار أقراط راقية بتصميم chandelier المثير للشغف في تألق خلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة مستديرة وقصة الاجاصة.