التيجان الفاتنة تزين اطلالة سهرة الشتاء

سهرات الشتاء ونهاية العام هي الوقت الأمثل للتألق بالتيجان الفاخرة حيث تضفي لمسات الأنوثة الساحرة بلمحة من التاريخ وأسلوب الأميرات والملكات.

وتتألق التيجان في تسريحات الشعر الفاتنة لترافق فستان السهرة الشتوية بالرقي والأناقة فتزيد الاطلالة بالجاذبية وبريق خلاب من أحجار الماس.

واليوم نختار لكم هذه المجموعة الرائعة من تيجان الماس التي تلائم أجمل سهرات الشتاء وسهرة رأس السنة لتكون أيقونة أناقتك وسر جاذبيتك..

تاج من كارتييه  Cartier

تاج من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار هذا التاج الأنيق المفعم بسحر الفخامة في جمال الذهب الأبيض والماس يتوسطه حجر خلاب من الزمرد الفاخر.

تاج من بوتشيلاتي  Buccellati

تاج من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار تاج فاتن مفعم بالابداع الفني في تصميم مستلهم من الطبيعة في جمال الذهب الأبيض المغزول كالدانتيل تزينه أحجار الماس البراقة.

تاج من ميسيكا  Messika

تاج من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار تاج مستلهم من أجنحة البجعة بكل ما تمثله من أنوثة وشموخ في سحر انسيابي من الذهب الأبيض والماس.

تاج من شانيل  Chanel

تاج من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار تاج فاتن بجمال شاعري من وحي زهور الكاميليا في تصميم بأسلوب غرافيكي خلاب بجمال الذهب الأبيض والماس.

تاج من شوميه  Chaumet

تاج من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار تاج جوزفين الذي يحمل قيم الرومانسية والحب بتخليد ذكرى الامبراطورة جوزفين في تصميم شاعري من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر.

تاج من غراف  Graff

تاج من غراف Graff

من علامة غراف نختار تاج متألق بالأناقة الملكية في سحر وجاذبية لا تقاوم في روعة الذهب الأبيض والماس مع تألق أحجار الماس الأصفر.

تاج من سولانج أزجوري بارتريدج  Solange Azagury-Partridge

 تاج من سولانج أزجوري بارتريدج Solange Azagury-Partridge

من علامة سولانج أزجوري بارتريدج نختار هذا التاج المميز بتصميم حداثي لعاشقات التميز بإطلالة عصرية، وهو بتصميم النجوم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم مع أحجار الماس.