مجوهرات جذابة لاطلالة فساتين السهرة الشتوية 2018

دعي أناقة المجوهرات الفاخرة تزين فستانك الشتوي وتضفي تلك اللمسة الفريدة من الجاذبية التي لا تقاوم في سهرات الشتاء المتألقة بالفخامة والترف.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الرائعة من المجوهرات بتصميمات من الذهب والماس وسحر الأحجار الكريمة لترافقك في رحلة من الأناقة والتألق في مناسبات الشتاء.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم متألق بالفخامة من وحي القصص الخيالية بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier.

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتصميم يتألق بجمال كلاسيكي في فخامة الذهب الابيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق المنحوتة ببراعة.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Wild Pop بتصميم مبهج ومفعم بالاشراق في جمال الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت والروبليت والبريدوت والسترين والتوباز والأكوامارين والتورمالين.

اسوارة من شانيل  Chanel

 اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coromandel مفعمة بسحر خلاب في تصميم غرافيكي مفرغ من الذهب الأبيض المطلي بالأسود والماس والاسبنيل الاسود والماس البني والياقوت الوردي والتسافوريت.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Nature Triomphante بتصميم يتألق بالأنوثة والقوة من وحي الأفعى بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار التنزانيت.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط فاتنة بتصميم من وحي الزخارف المعمارية في فلورنسا بجمال مترف من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الزمرد.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape يداعب الانامل بسحر الأنوثة في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار خلابة من الياقوت الوردي.