البارايبا تورمالين حجر الفخامة في المجوهرات

يفيض حجر البارايبا تورمالين بسحره فيضفي على المجوهرات لمسات الصفاء الحالمة من لونه الأزرق كمياه البحر النقية فيبث شعوراً بالهدوء ويعبر عن الرقي والتميز.

وقد انتقينا لكم اليوم هذه المجموعة الرائعة من مجوهرات البارايبا تورمالين ذلك الحجر البرازيلي الخلاب والتي تتألق بفخامة التصميمات لتغلفك بالجمال الساحر.

عقد من مارتن كاتز  Martin Katz

عقد من مارتن كاتز Martin Katz

من علامة مارتن كاتز نختار عقد يتألق بجمال فاخر في تكوين نابض بالسحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار البارايبا تورمالين الخلابة في قصات كابشون.

عقد من بياجيه  Piaget

عقد من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار عقد من مجموعة  Sunlight Escape يتألق بالأنوثة الساحرة في جمال الذهب الأبيض والماس وتكوين مذهل من أحجار اللازورد والبارايبا تورمالين مع أناقة حجر الأكوامارين.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط راقية تليق بأفخم السهرات في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال الأسود مع البارايبا تورمالين.

قلادة من موساييف  Moussaieff

قلادة من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار قلادة فاخرة بتصميم من وحي ريش الطاووس تغلفك بالفخامة والترف من الذهب الأبيض والماس وحجر البارايبا تورمالين.

أقراط من آنا هو  Anna Hu

أقراط من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار أقراط فاتنة بتصميم من وحي الزهور في تناغم ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والأصفر والتسافوريت والياقوت الملون والبارايبا تورمالين.

قلادة وأقراط من بوغوصيان  Boghossian

قلادة وأقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار قلادة وأقراط بفخامة راقية وتكوين ابداعي من الذهب الأبيض والكالسيدوني والفيروز والكوارتز مع أحجار الباريبا تورمالين.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior  بجمال خلاب من وحي الدانتيل في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس والزمرد والسباسرتيت والياقوت الوردي والبارايبا تورمالين.