أفخم مجوهرات ذهب لسهرات شتاء 2018

لا يمكن للمرأة مقاومة سحر بريق الذهب وفخامته اللافتة وتكويناته الابداعية حيث يمكنه دوماً أن يكون أروع اضافة لاطلالتك الشتوية مهما كانت المناسبة.

وتتألق تشكيلتنا المختارة اليوم من مجوهرات الذهب بجمال نادر وخالد يضفي لمسة فنية ساحرة على اطلالتك في مناسبات الشتاء الراقية ويزيدك بالبريق والتألق.

عقد من شانيل  Chanel

 عقد من شانيل Chanel.

من علامة شانيل نختار عقد من مجموعة Coromandel في تصميم من وحي فواصل الديكور الراقية في العشرينات مع نقشات زهور الكاميليا بجمال الذهب الأصفر وبريق الماس.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة من مجموعة Unica تتألق بفتنة ايطالية مستلهمة من الزخارف التاريخية في روعة الذهب الأصفر المنحوت والذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior يتألق ترفاً بتصميم من وحي الدانتيل في جمال الذهب الأصفر وأحجار الماس الابيض والأصفر.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop بتصميم من وحي صخب حقبة الثمانينات في جمال الذهب الأصفر والماس المرصوف والملاكيت.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة  Lierre de Paris بتصميم ساحر من وحي أوراق الخريف المتساقطة في باريس بجمال الذهب الوردي المنحوت مع بريق الماس.

خاتم من بياجيه  Piaget

 خاتم من بياجيه Piaget.

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape بتصميم معاصر يعكس الاشراق في أناقة الذهب الأصفر والماس.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة  L'Esprit du Lion تتألق بتصميم الأسد شعار دار شانيل الأثير بجمال الذهب الأصفر والماس وحجر البيريل.