قصة الماركيز في الأحجار فخامة لا تقاوم

تبرز قصة الماركيز في الأحجار لمسة فخامة لا تقاوم حيث تزين أروع تصميمات المجوهرات ذات الطابع الملكي وتزيد من سحرها وبريقها.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة فاتنة من المجوهرات التي تتألق بأروع الأحجار مع قصة الماركيز الساحرة لاطلالة مفعمة بالفخامة في أروع المناسبات..

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape بعذوبة وفتنة خلابة من الذهب الأصفر والاوبال مع أحجار متنوعة بقصة الماركيز من الاسبينل الأحمر والباريبا تورمالين والماندرين والياقوت الوردي والماس.

قلادة من بوغوصيان  Boghossian

 قلادة من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار قلادة مترفة بالفخامة والبريق في تألق خالد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الماركيز.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط Precious الساحرة بتصميم يليق بإطلالة كالنجمات في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بقصة ماركيز.

عقد من غراف  Graff

عقد من غراف Graff

من علامة غراف نختار عقد خلاب بتصميم حافل بالتفاصيل الفاخرة في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار بقصة الماركيز من الياقوت الوردي والأزرق.

ونختار من غراف أيضاً اسوارة متألقة بالأنوثة والسحر في عذوبة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الماركيز.

عقد من معوض  Mouawad

عقد من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار عقد فاخر بتصميم يخطف الانظار بالجمال الخلاب في رقي الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وأحجار ماركيز من الزمرد.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior  بتصميم من وحي الدانتيل في شاعرية فاتنة من الذهب الأصفر وحجر راقي من الزمرد مع أحجار  ماركيز من الماس.