أجمل ماركات مجوهرات فرنسية

فرنسا بلد النور والجمال والفنون العظيمة، لهذا تضم العديد من دور المجوهرات الفاخرة التي تبهرنا بالتصميمات الساحرة والابداعات الفنية المبهرة.

واليوم نشاهد معكم مجموعة من أجمل ماركات مجوهرات فرنسية والتي تتألق بما تقدمه من تشكيلات ساحرة تبهر الجميلات من عاشقات الفتنة والتميز..

شوميهChaumet 

مجوهرات شوميه

الشاعرية والعذوبة يتجسدان في علامة شوميه، فالعلامة الفرنسية الساحرة تقدم دوماً ابداعات راقية مفعمة بلمسة من الشاعرية والرومانسية المرهفة.

وتحصد شوميه اعجاب النساء بما تعبر عنه من قيم فنية رائعة في مجموعات مثل Joséphine وJardins وChaumet est une fête وLa Nature de Chaumet.

بوشرونBoucheron 

قلادة من بوشرون

تحتفي علامة بوشرون بالأجواء الفرنسية في العمارة والطبيعة ذات الصيغة الشاعرية خصوصاً الزهور المستلهمة من أجواء باريس والرموز الحيوانية، كما قدمت العلامة عبر تاريخها الذي يزيد عن 200 عام تصميمات مجوهرات ملكية لأشهر ملكات وأميرات اوروبا.

وتحتفي علامة بوشرون بالجمال في ابداعات راقية بمجموعات مثل Lierre de Paris وHiver Impérial وNature Triomphante.

ديورDior 

مجوهرات بوشرون

ترتبط مجوهرات ديور بعلامة ديور الفرنسية الراقية للأزياء، وعلى مدار 20 عام قدمت المصممة فيكتوار دي كاستيلان مجموعات ساحرة ومبهرة من المجوهرات تستلهم من تفاصيل الدار العريقة وأسلوبها المميز في الهوت كوتور ومن تفاصيل العمارة الفرنسية.

وأبدعت فيكتوار دي كاستيلان في تقديم مجموعات تستحق الاقتناء في المتاحف مثل Dior à Versailles, côté Jardins وArchi Dior وDior et d'Opales.

كارتييهCartier 

اسوارة من كارتييه

يترافق اسم كارتييه مع مفهوم الفخامة الفرنسية الخالدة، فهذه العلامة الفاخرة التي أنشئت عام  1847 تحظى بمكانة غير مسبوقة في عالم المجوهرات حول العالم.

وبإبداعاتها التي تحتفظ بالصيغة الكلاسيكية للمجوهرات على مر الزمان تخطف كارتييه قلوب جماهيرها وتخلد اسمها بإرث يحمل رموز متعددة أشهرها فهد كارتييه وأسلوب توتي فروتي في نحت الأحجار.

وأبدعت كارتييه في ابهار عشاق المجوهرات الكلاسيكية بأفخم المجموعات مثل Panthère de Cartier وRésonances de Cartier وColoratura.

فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

 بروش من فان كليف أند أربلز

تحتفي علامة فان كليف أند أربلز التي تأسست عام 1896 بالابداع الخالص والاتقان المذهل من خلال تقديم تصميمات مستلهمة من الأساطير والعمارة والطبيعة الحالمة بلمسة من الشاعرية الفريدة.

وعلى مدار تاريخها تميزت فان كليف بأنماط معينة مثل أسلوب الترصيع المخفي، كما قدمت مجوهرات ملكية للعديد من الأباطرة والملوك أشهرهم فرح بهلوي امبراطورة ايران والملكة نازلي ملكة مصر.

وتبدع فان كليف أند اربلز في غزل الأساطير ومزجها بالتقنيات الفائقة لتقديم مجوهرات جديرة بالاقتناء في مجموعات مثل Quatre Contes de Grimm وL'Arche de Noé وEmeraude en majesté.