قلائد تشوكر لطلة تخطف الأنظار في سهرات الخريف

لاحظنا في آخر إصدارات علامات المجوهرات الراقية، تربع القلائد القصيرة على صيحة المجوهرات هذا العام، وقد جاءت بتصاميم عصرية للغاية ومبتكرة، سواء تلك التي جاءت قصيرة جدا بتصميم "الشوكر"، أو الأطول قليلا.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من قلائد قصيرة من أحدث إصدارات العلامات الراقية، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

قلائد قصيرة من غراف Graff

قلادة غراف من الياقوت والماس

من أحدث إصدارات العلامة الراقية غراف، نختار لك هذه القلادة الرائعة بتصميم فخم وناعم بذات الوقت، حيث تلتف موجات الماس والياقوت الأحمر حول عنقك، لتمنحك هذه الطلة البراقة الساحرة.

قلائد قصيرة من بوشرون Boucheron

قلادة بوشرون من عرق اللؤلؤ والماس

من بوشرون ننتقي لك هذه القلادة القصيرة بتصميم عصري جميل، مرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض مع الأونيكس والماس البراق، لتأخذ شكل القلوب المصفوفة بجانب بعضها، ما تعكس عليك طلة في غاية الرقة والنعومة.

قلائد قصيرة من ميسيكا Messika

 قلادة ميسيكا من الماس

من ميسيكا نختار لك من أحدث إصداراتها هذه القلادة القصير "تشوكر" مرصعة بقطع الماس تتميز بقصة الكمثرى، وقد اختلفت  بأحجامها، ما يمنح للقلادة هذا الشكل الاستثانئ الرائع.

قلائد قصيرة من بولغاري Bulgari

قلادة بولغاري من المرجان والماس

من مجموعة "وايلد بوب" نختار لك هذه القلادة المرحة بزخرفتها وتصميمها الجميل، لتعكس مدى تعلق النساء الأنيقات بالكعوب العالية، وقد رصعت بالمرجان وعرق اللؤلؤ والماس.

ومن نفس المجموعة، ننتقي لك هذه القلادة الساحرة، بتصميم مستوحى من كشاكش القساتين، وقد رصعت بالماس البراق مع حجر فاخر من الياقوت الأزرق.

قلائد قصيرة من كارتييه Cartier

 قلادة كارتييه من الماس والترومالين والياقوت

من مجموعة COLORATURA أحدث إصدارات العلامة الراقية كارتييه، نختار لك هذه القلادة الفخمة بتصميم مبهر، حيث ثمنت بالياقوت الوردي مع الترومالين والأوبال.

قلائد قصيرة من ديور Dior

قلادة ديور من الذهب الأبيض والماس والياقوت

من مجموعة DIOR DIOR DIOR في علامة ديور، نختار لك هذه القلادة الجميلة، مستلهمة تفاصيلها من قماش الدانتيل مع الورود الماية الناعمة، وقد تدلت منها قطعة من حجر الياقوت الأزرق.