أجمل التصاميم من الذهب الوردي لسهرات الخريف

كثيرا ما تلجأ علامات المجوهرات الراقية إلى صياغة أجمل قطعها بالذهب الوردي، لما يحمله هذا المعدن  من لون حالم جميل، والذي يأتي من خلط الذهب مع نسبة من معادن أخرى كالنحاس والفضة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة مكونة من أجمل قطع الذهب الوردي، لدى أحدث إصدارات العلامات الراقية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي من بياجيه Piaget

أسوارة بياجيه من الذهب الوردي والريش

من أحدث إصدارات بياجيه، نختار لك هذه الأسوارة الرائعة بتصميم عريض مذهل، حيث اعتمدت العلامة الراقية على تقنية مدهشة لتطعم الذهب الوردي بالريش الأبيض.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي بولغاري Bulgari

قلادة بولغاري من الذهب الوردي والعقيق

من مجموعة "وايلد بوب" في بولغاري، التي تحتفي بفترة الثمانينات، ونختار لك منها هذا العقد المدهش بتصميم مستوحى من تاج سيدة تمثال الحرية، وقد رصع بعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي مع الماس البراق على الذهب الوردي.

ومن نفس العلامة نختار لك هذا العقد الفاتن بتصميم يعبر عن روعة الحرية التي انطلقت بعد انهيار جدار برلين، وقد رصع "الجدار" في القلادة بالعقيق الأحمر مع الماس البراق.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي من بوشرون Boucheron

قلادة بوشرون من الذهب الوردي

تفتن علامة بوشرون بما تحويه الطبيعة من عناصر جذابة، تستلهمها في أجمل قطعها ومجوهراتها، ومنها نختار لك هذه القلادة التي صممت بشكل مستوحى من نبتة اللبلاب، لتعانق طلتك بفخامة الذهب الوردي.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي من كارتييه Cartier

خاتم كارتييه من الذهب الوردي والماس

لا يمكن أن نخافي من نبتة الصبار في خاتم كارتييه، حيث صممت الأشواك من الذهب الوردي، مع ماسة براقة رصعت في وسط القطعة.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي من شوميه Chaumet

خاتم شوميه من الذهب الوردي والروبليت

من شوميه ننتقي لك خاتم Talismania بتصميم جميل ومتقن للغاية من الذهب الوردي، مع قطعة من الروبليت الوردي، التي رصعت وسط الخاتم.

تصاميم مجوهرات الذهب الوردي من ديور Dior

 خاتم ديور من الذهب الوردي والماس

من مجموعة DIOR DIOR DIOR نختار لك هذا الخاتم بتصميم مترف من الذهب الوردي، استلهم من قماش الدانتيل الرقيق الأنثوي، وقد ثمن ببريق الماس.