أجمل مجوهرات التورمالين حجر مواليد شهر أكتوبر

يتألق حجر التورمالين كبلورات خلابة تكتسب العديد من الألوان بفضل مكوناتها من المعادن المختلفة، فهو ينعم بألوان مثل الأخضر والوردي والأصفر والأزرق وغيرها من الألوان الساحرة.

كما يوصف حجر التورمالين بأنه يتمتع بخصائص شفائية وطاقة تحمي من المشاعر السلبية، وهو حجر مواليد شهر أكتوبر الذي يزيدهم تألقاً وجاذبية.

واليوم نختار لكم هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات التورمالين حجر مواليد أكتوبر ليلائم مولودات هذا الشهر في اطلالات مفعمة بالسحر والجمال..

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم فاتن بتصميم من وحي الدانتيل الرقيق بجمال الذهب الأصفر والأبيض والماس وحجر خلاب من التورمالين البنفسجي.

قلادة من أكيليس  Akillis Paris

قلادة من أكيليس Akillis Paris

من علامة أكيليس نختار قلادة بتصميم معاصر مفعمة بالفخامة في سحر الذهب الأبيض والماس وروعة أحجار التورمالين الباريبا الأزرق.

طوق من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار طوق فاخر بتألق هندسي مترف من الذهب الأصفر مع أحجار الماس والملاكيت والتورمالين الأخضر.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة Coloratura المترفة بتصميم نابض بالفخامة من الذهب الأبيض والماس والأوبال والياقوت الوردي مع أحجار التورمالين الوردي.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط Dior Dior Dior الساحرة بتصميم مفعم بالأنوثة من وحي الدانتيل في جمال الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الوردي والسباسرتيت والتسافوريت والتورمالين الباريبا.

خاتم من روبيرتو كوين  Roberto Coin

خاتم من روبيرتو كوين Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين نختار خاتم كوكتيل خلاب يلفت الأنظار بالسحر في جمال الذهب الابيض وبريق أحجار الماس والياقوت الوردي مع أحجار خلابة من التورمالين الوردي.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

 أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط تنبض بالسحر والأناقة في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والتورمالين الباريبا.