موضة الخواتم المفتوحة تواصل تألقها في 2018

ما تزال موضة الخواتم المفتوحة، تواصل تألقها هذا العام وبأحدث تصاميم العلامات الراقية، لما لهذه الصيحة قدرة من جعل إطلالتك بغاية العصرية والشباب، وقد رأيناها أيضا بتصاميم فاخرة جدا، تحمل معها ألق الماس والأحجار الكريمة.

ونحن في "هي" ننتقي لك أجمل الخواتم المفتوحة، وقد اخترناها لك من أبرز الماركات العلامية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم مفتوحة من دوفان Dauphin

خاتم دوفان من الذهب والماس

من دوفان نختار لك هذا الخاتم الرائع، بتصميم مفتوح أنيق، ليمنحك هذه اللمسة الأنثوية الرقيقة، وقد رصع بالماس على الذهب الوردي.

خواتم مفتوحة من بوشرون Boucheron

خاتم بوشرون بالذهب الأبيض والماس.

يقف هذا الطائر الرائع على أناملك محملا بالياقوت الأزرق والأصفر، مع التسافوريت واللازورد والماس والأونيكس، وقد رصع خاتم بوشرون أيضا بقطعة جميلة من التنزانيت، ومن نفس العلامة ننتقي لك خاتم  PAPILLON ARGENTIQUE، بتصميم ناعم وأنثوي، مرصعا بالماس البراق على الذهب الأبيض.

  خواتم مفتوحة من ميسيكا Messika

خاتم ميسيكا من الماس

ننتقي لك خاتم ميسيكا، بتصميم مفتوح مذهل، يحمل معه قطعة من الماس الأصفر مع الماس البراق الأبيض. كم يبدو رائعا عند تألقك به في افخم سهراتك وأهمها.

خواتم مفتوحة من كارتييه Cartier

خاتم بوشرون من الذهب الأبيض والماس والياقوت والتسافوريت واللازورد والتنزانيت

من مجموعة CACTUS DE CARTIER ننتقي لك هذا الخاتم الرائع، مستلهما من الصبار تصميمه الرائع، وقد زين باليشب الأخضر واللازورد مع الماس البراق الذي رصع على الذهب الأصفر.

خواتم مفتوحة من ديور Dior

 خاتم ديور من التنزانيت والماس والياقوت والترومالين

من مجموعة DIOR DIOR DIOR التي تستلهم من الدانتيل تفاصيل وتصاميم قطعها، ننتقي لك هذا الخاتم الرائع، بتصميم فخم وأنيق من الذهب الوردي، وقد رصع بقطعة من التنزانيت مع مجموعة من الترومالين والياقوت الوردي والبنفسجي.

خواتم مفتوحة من شانيل Chanel

خاتم شانيل من الذهب والماس

من مجموعة L'Esprit du Lion  نختار لك هذا الخاتم المذهل، مميزا بتصميم مستوحى من الأسد، وقد صمم من الذهب الأبيض، ومرصعا بالماس البراق.