مجوهرات ساحرة من المعادن النفيسة والخامات الناعمة

لا يتوقف صناع المجوهرات الفاخرة، بتصميم قطع مجوهراتهم من المعادن النفسية، فهم دائما ما يحاولون التجديد من صناعتهم، بل وصل إبداعهم وشغفهم حتى أن يدمجوا في بعض قطعهم مجموعة من الخامات الرقيقة، كالريش والحرير حتى بتلات الزهور.

وهذا ما لاحظنا جيدا في العديد من إنتاجات الماركات العالمية، لذا نختار لك في "هي" مجموعة رائعة حقا من مجوهرات فاخرة، صممت من المعادن النفسية وأدمجت معها بعض الخامات الرقيقة الناعمة.

مجوهرات بولغاري Bulgari

قلادة بولغاري من الحرير والجمشت والروبليت والزبرجد

من مجموعة Wild Pop نختار لك هذه القلادة التي تعزف على رقة الحرير وأنغام الألوان النابضة من أحجار الجمشت البنفسجية مع الروبليت والزبرجد.

مجوهرات بوشرون Boucheron

خاتم بوشرون من التواز مع تلات الورود

بوشرون التي تعد مصادر الطبيعة ملهما الأول والأساسي، تتجه هذا العام إلى استخدام العناصر الحقيقية لهذا العام الساحر، وذلك بإنتاج مجموعة من الخواتم الرائعة زينت ببتلات الورود الحقيقية التي تم حفظها بواسطة تقنيات حديثة، مثل هذا الخاتم الورودي الجميل الذي زين ببتلات زهرية اللون وقد صمم من الذهب وتربع وسطه حجر من التوباز الرائع.

مجوهرات كارتييه Cartier

أسوارة كارتييه من الذهب الأبيض والماس مع النسيج الأسود

من كارتييه نختار لك من مجموعة PANTHÈRE DE CARTIER تلك الأسوارة الرائعة، بحيوان البانثر من الذهب الأبيض والماس والاونيكس، مرصعا على نسيج ناعم باللون الأسود.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

أسوارة دي غريسوغونو من الذهب والماس والجلد الناعم.

من مجموعة ALLEGRA اخترنا لك هذه الأسوارة الزرقاء الحيوية مصممة من الجلد الناعم، وقد التفت عليها تلك الدوامات الفاتنة من الذهب الوردي والماس البراق.

مجوهرات بياجيه Piaget

 أقراط بياجيه من الذهب والماس بتطعيم الريش

هذا العام، أذهلتنا علامة بياجيه بقدرتها وتقنيتها العالية جدا التي استخدمتها في تصميم مجوهراتها، وقد اخترنا لك منها هذه الأقراط الجميلة من الذهب التي طعمت بالريش الأبيض مع قطع الماس، أما الأسوارة من مجموعة Sunlight Escape  فهي تحفة رائعة بتصميم عريض نحاكي  روعة البحار والسماء، مصممة من الذهب الأبيض ومطعمة بالريش، تتوسطها قطعة من التنزانيت.

مجوهرات شوبارد Chopard

قلادة شوبارد من الريش والأحجار الكريمة

من مجموعة Red Carpet نختار لك هذه القطعة الساحرة التي صممتها علامة شوبارد الراقية هذا العام، فهي قلادة من الريش المتموج بألوانه مع قطع من الأحجار الكريمة.