مجوهرات الذهب في اطلالة الخريف

فخامتك هذا الخريف مفعمة بالبريق والتألق حيث تقدم علامات المجوهرات ابتكارات مذهلة من مجوهرات الذهب والماس التي تضفي السحر الدافئ هذا الموسم.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات ذهب بتصميمات راقية وفاتنة تزيد من أنوثتك وتمنحك الفخامة اللازمة لسهرات خريف 2018..

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة Morgana الخلابة التي تلفت الأنظار بروعة التقنية وسحر الابداع بجمال الذهب المنحوت كالساتان وبريق أحجار الماس مع زخارف كلاسيكية.

خاتم من يبريم  Yeprem

خاتم من يبريم Yeprem

من علامة يبريم نختار خاتم من أحدث ابداعاتها التي تلائم المرأة عاشقة الفخامة حيث يتألق بتصميم معاصر فاتن من الذهب الوردي وأحجار الماس الخلابة.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط Lierre de Paris المميزة بتصميم غير متماثل ساحر من وحي أوراق الشجر المتساقطة في باريس بجمال الذهب الوردي المنحوت وبريق الماس.

عقد من روبيرتو كوين  Roberto Coin

عقد من روبيرتو كوين Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين نختار عقد Princess Flower المميز بموتيفات زخرفية من وحي الزهور في فخامة الذهب الوردي وجمال الماس الأبيض والأسود.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape المميز بتصميم راقي يزين أناملك بالفخامة في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس.

اسوارة من بياجيه  Piaget 

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار من نفس المجموعة اسوارة The Golden Sunlight Manchette بتصميم خلاب يبرز مدى البراعة لدى العلامة الفرنسية في تصميم من الذهب الأصفر والماركتريه بالريش الأبيض والماس.

اسوارة من ألكسندر ريزا  Alexandre Reza

اسوارة من ألكسندر ريزا Alexandre Reza

من علامة ألكسندر ريزا نختار اسوارة Dune cuff الساحرة بتصميم من وحي رمال الصحراء وهضابها الخلابة بجمال الذهب المنحوت بملمس مطفأ مع أناقة أحجار الماس.

عقد من شانيل  Chanel

عقد من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار عقد راقي من مجموعة Coromandel يعانق الاطلالة بجاذبية فرنسية خلابة من الذهب الأصفر وموتيفات الزهور مع بريق الماس.