علامات مجوهرات تدعم النساء

الذي يحترف صياغة الحلي للنساء لا يستشعر فقط جمالهن وألقهن، بل أيضا يحاول  التقرب إلى قضاياهن وأمورهن الحياتية، فهو يعرف  تماما أن قطعة المجوهرات مهما بدت جميلة ومبهرة، لن تحمل أي معنى إذا لم تكن من تتألق بها ببساطة سعيدة وواثقة.

وهذا هو حال بعض علامات المجوهرات التي اتجهت إلى حملات تدعو لدعم النساء وتمكينهن، أو حملات تسلط الضوء على نساء واثقات وناجحات ليكن عبرة ومثالا يحتذى به.

ونحن في "هي" نعرض لك أبرز دور المجوهرات التي عملت على دعم النساء وأطلقت حملات تسلط الضوء على قضاياهن.

علامة كارتييه Cartier

أطلقت علامة كارتييه منذ عام 2006 جوائز مبادرة النساء من كارتييه

أطلقت علامة كارتييه منذ عام 2006 "جوائز مبادرة النساء من كارتييه" بالتعاون مع كلية إنسياد الأعمال وشركة ماكينزي آند كومباني، وهي مسابقة تمنح جائزة أفضل خطة أعمال لرائدات الأعمال في كل واحدةمن هذه المناطق: أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأوروبا والبلدان الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تمنح المبادرةالفائزات في المسابقة تمويلا بقيمة 100,000 دولار أمريكي وتسجيلا في أحد البرامج التنفيذية لكلية إنسياد (ISEP).

علامة بيركسBirks

علامة Birks تحتفي بـ 3 نساء كنديات تركن بصماتهن دوليا في مجال تخصصاتهن

أطلقت علامة المجوهرات الكندية Birksحملة إعلانية جديدة مع رسالة تدعو إلى تمكين المرأة، وتسليط الضوء على قوة النساء المستقلات اللواتي حققن نجاحا عالميا، محتفية بـ 3 نساء كنديات تركن بصماتهن على المستوى الدولي في مجالات تخصصهن، وهن Amanda Brugel، Caroline Issa، Caitlin Cronenberg.

علامة الييسون لو Alison Lou

علامة إليسون لو اتحمل رموزا تعبيرية محتفية بالنساء

تشتهر علامة اليسون لو الواقعة في مدينة نيويورك بمجوهراتها الشبابية والمرحة بما في ذلك قطعها التي تحمل رموزا تعبيرية محتفية بالنساء، وفي مجموعتها Girl Power Collection، يتم التبرع بـ 30% من مبيعاتها إلى منظمة الأبوة المخططة.

علامة شوبارد Chopard

هيا صوان في حملة شوبارد.

في حملتها الترويجية لمجموعة "القلوب السعيدة" هذا العام، اختارت شوبارد 10 سيدات ملهمات من الشرق الأوسط ليشاركن في حملتها الجديدة، محتفية بالمواهب المحلية الواعدة والنساء الناجحات من تلك الدول. وهذا ما يعني اهتمام العلامة الراقية بتسليط الضوء على نجاح المرأة وتمكينها.

 بدور الرقباني في حملة شوبارد

ومن تلك النساء نجيبة حياة، المؤسسة الكويتية لعلامة الأحذية Liudmila، والسعودية هيا صوان وهي مدربة للياقة البدنية ومصممة داخلية، تهدف إلى نشر الوعي حول الصحة واللياقة البدنية في المملكة، وبدور الرقباني مؤسسة مركز "كلماتي للتواصل والتأهيل".

علامة بوميلاتوPomellato

تحرص علامة بوميلاتو على توسيع حملتها Pomellato for women

حرصت  العلامة الإيطالية بوميلاتو على توسيع حملتها Pomellato for women الداعمة للمرأة، وقررت أن تضمّ إلى الحملة، المدوّنة الجميلة Chiara Ferragni، التي هي سفيرةً للعلامة لعام 2018 والوجه الإعلاني للحملة.

والجدير بالذكر فإن علامة بوميلاتو نشرت حملة Pomellato For Women من العام السابق، وتضم مجموعة من السيدات بمهن متنوّعة وهنّ: الفنانة Anh Duong و اختصاصية التغذية Rosemary Ferguson والمستشارة Helen Nonini و Caroline Corbetta والكاتبة PihlaHintikka والعارضة والمصورة Larissa Hofmann.

أما حملات الدار التي تنشر عبر هاشتاق #pomellatocaringforwomen فستغطي جميع القضايا التي تهم المرأة، من بينها قضايا التحرّش والعنف ضد المرأة.

علامة وولف سيرك Wolf Circus

 تبرعت علامة Wolf Circus لجمعية مخصصة لمساعدة النساء والأطفال المتأثرين بالعنف

هي علامة مجوهرات تديرها نساء، وتعتمد على صناعة المجوهرات يدويا، تهدف إلى إلهام المرأة لتبني ثقتها. وبمناسبة يوم المرأة العالمي تبرعت العلامة بنسبة 20 % من العائدات  إلى جمعية مخصصة لمساعدة النساء والأطفال المتأثرين بالعنف من خلال توفير مساكن آمنة وداعمة.