مجوهرات الياقوت الأزرق حجر مواليد شهر سبتمبر

حجر الياقوت الأزرق هو حجر مواليد شهر سبتمبر فهو يضفي عليهم من سحره الخالد وأناقته الملكية فيلائم شخصياتهم المفعمة بغموض الخريف وهدوءه.

ويشتهر حجر الياقوت الأزرق بكونه معبراً عن الحقيقة واليقين والرومانسية وبقدرته على بث لمسة الفخامة الملكية بأقل مجهود ليمنح مواليد الشهر تألقاً مضاعفاً.

واليوم نختار لمولودات شهر سبتمبر الجميلات مجموعة فاتنة من مجوهرات الياقوت الأزرق الفاخرة بتصميمات تحبس الأنفاس وتلائم أرقى السهرات..

 

أقراط من ديور  Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior Dior Dior في سحر وفخامة من وحي الدانتيل لأنوثة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

 

قلادة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار قلادة ساحرة مفعمة بالترف والبريق في تصميم ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة بقصة الاجاصة والماركيز.

 

اسوارة من آنا هو  Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة متألقة بتصميم مفعم بالأنوثة في تكوين ساحر من عالم الخيال بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين وأحجار الياقوت الأزرق الكابشون والبريوليت.

 

قلادة من بولغري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop المستلهمة من حقبة الثمانينات في تصميم يلفت الأنظار بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد وحجر الياقوت الأزرق الكابشون بشكل القلب.

 

أقراط من شوبارد  Chopard


 

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection 2018 بتصميم يزيد السهرة ترفاً بجمال الذهب الأبيض والتيتانيوم مع بريق الماس وسحر الياقوت الأزرق.

 

عقد من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار عقد من مجموعة Nature Triomphante بتصميم فاتن مدلل بالفخامة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس وأحجار الياقوت الازرق.

 

خاتم من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape مدلل بأنوثة لا تقاوم في بريق الذهب الأبيض والماس متنوع القصات وحجر راقي من الياقوت الأزرق.