Swarovski ترتقي بصيحة المجوهرات الشخصية إلى آفاق رائعة مع مجموعة Remix

تؤمن سواروفسكي Swarovski بتمكين النساء ومنحهن شعور بالجمال والتألق، مثلهن مثل مجموعات الكريستال المتلألئة التي تبتكرها كل موسم. فعلى مدارأكثر من 120 عامًا، تتخطى العلامة التجارية باستمرار حدود التصميم، وتشكّل مجموعة Swarovski Remix Collection برهانًا علىسعيها نحو الابتكار.

 تُعيد هذه المجموعة، التي تُقدم مفهومًا جديدًا للمجوهرات، كتابة قواعد صناعة المجوهرات، وقد حصدت جائزة أفضلمجموعة مجوهرات احترافية لعام 2017.

يوفر القفل المغناطيسي المبتكر، الموضوع على السلاسل المتلألئة، إمكانية التخصيص حتى تتمكن

النساء على الفور من ابتكار مجموعات لا حصر لها من الأساور والعقود وعقود التعليقة لتتناسب مع مزاجهن وملابسهن ومناسبتهن.

فكل قطعة مجوهرات تعكس جانبًا من جوانب أسلوب المرأة، بل وبعضها يحكي حكاية عن أسلوبها. يوجد، في هذا الخريف، خط إنتاج جديدمتوهج يُضاف إلى هذا المزيج من خلال تعليقات يسهل شبكها ضمن مجموعة Swarovski Remix Collection ، وتزدان تلك التعليقاتبرموز براقة وأحجار أعياد ميلاد زاهية وحروف مُرصَّعة بكريستال Pavé من سواروفسكي.

يمكنك ابتكار قصص متلألئة من خلال تعليقات مجموعة- Swarovski Remix Collection الحروف، وهي مثالية لعاشقات الأسلوبغير المتكلف المنطوي على معنى جليل.يتعلق الأمر برمته بالتفاصيل الأكثر رقة في هذا الموسم عبر تعليقاتمجموعةSwarovski Remix Collection -أحجار أعياد الميلاد. فكل شهر من شهور السنة يمثله حجر رائع من أحجار أعياد الميلاد، مما يجعلها هدايا معبرة - تدوم ذكراها على مر الزمن.

تتبوأ المجوهرات الرمزية والتعبيرية مكانة متميزة في مجموعة متألقة من تعليقاتSwarovski Remix Collection -الرموز المزدانة بلمسات نهائية رائعة على كلا الجانبين بما في ذلك عين الحسد وكف الحسد والبجعة والقمر - والنجمة.

تساعد هذه الإضافات الجديدة الرائعة على مجموعةSwarovski Remix Collectionالنساء على تغيير إطلالتهن من النهار إلى المساءوابتكار قطعة مجوهرات تعكس شخصيتهن وقصتهن وأسلوبهن.