مجوهرات ياقوت أحمر من أرقى الماركات العالمية

ترتبط  مجوهرات ياقوت أحمر بالأناقة الملكية الراقية فهو رمز الفخامة على مر العصور وتتوارثه العائلات الراقية تقديراً لمكانته المترفة بين الأحجار الكريمة.

وبلونه الأحمر القاني مازال الياقوت الأحمر يتألق في أروع تصميمات المجوهرات ليزيدها فخامة واشراقة ملكية بتوقيع أرقى العلامات.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الفاتنة من مجوهرات الياقوت الأحمر لأروع السهرات وأجمل الفساتين..

أقراط من أورلوف  Orlov

أقراط من أورلوف Orlov

من علامة أورلوف اخترنا أقراط خلابة بتصميم chandelier الساحر لأروع السهرات في اناقة الذهب الأبيض والماس وفتنة أحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

اسوارة من ديور   Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة راقية من مجموعة Dior Dior Dior مدللة بتصميم من وحي الدانتيل في فساتين السهرة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الساحرة.

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار عقد من مجموعة Le Chant Du Printemps بتصميم من وحي النباتات في الزخرفة اليابانية العتيقة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأونيكس.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتألق الفخامة الخالد للعلامة الفرنسية في ترف الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection  بتصميم يخطف الأنظار في اناقة الذهب والتيتانيوم مع عناقيد من أحجار الياقوت الأحمر البريوليت.

عقد من غراف  Graff

عقد من غراف Graff

من علامة غراف نختار عقد مترف بتصميم مشرق بالبهجة وأجواء الاحتفال في تصميم متألق بروعة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الغني.

خاتم من آنا هو  Anna Hu

خاتم من آنا هو  Anna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم فاتن مفعم بسحر الطبيعة في تصميم من وحي الورود بجمال الذهب الأسود والماس والياقوت الأحمر.