فساتين السهرة أجمل مع مجوهرات فاخرة من مجموعات 2018

لا تكتمل اطلالة السهرة من دون الفستان الراقي بتفاصيل من الأنوثة تزينه أفخم المجوهرات وأكثرها ترفاً للتعبير عن التميز والذوق الرفيع.

ولسهرات هذا الموسم نختار لك هذه التشكيلة الساحرة من المجوهرات الفاخرة التي تلائم التألق في اطلالة فاتنة بفستان السهرة..

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط خلابة مفعمة بالترف في أناقة الذهب الأبيض وأحجار الأوبال الأسود تزينها لمسات من أحجار الماس وأحجار الباريبا تورمالين.

عقد من دي بيرز  De Beers

من علامة دي بيرز نختار عقد راقي مدلل بالسحر والبهاء في تصميم بفخامة الذهب الأبيض والماس مع تشكيلة من أحجار الماس الملونة بقصات فاتنة.

عقد من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Wild Pop يتألق بجمال مبهر من الذهب الوردي والماس مع أحجار كقطع الحلوى من الروبليت والكالسيدوني الأبيض والأزرق والجمشت والسترين.

اسوارة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Les Mondes de Chaumet مستلهمة من أزياء النساء القبلية في أفريقيا بجمال من الذهب الأصفر وخشب الأبنوس والياقوت البنفسجي والكالسيدوني الأزرق.

أقراط من بياجيه   Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape مفعمة بسحر السهرات في فخامة الذهب الأصفر وترف لوني من أحجار الماس والاسبينل والياقوت الوردي والتورمالين والماندرين والاوبال.

خاتم من فان كليف أند اربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار خاتم من مجموعة Quatre contes de Grimm بتصميم يلائم حفلات الكوكتيل الفاخرة بجمال الذهب الأبيض والأصفر والماس والأونيكس والياقوت الأصفر.

قلادة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار قلادة تنبض بالفخامة والأناقة الملكية في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق والوردي.