تصاميم مجوهرات من وحي المدن تدعونا إلى السفر!

موسم الصيف يحمل أجواء السفر والرحلات والاستكشاف حيث يمكن الانطلاق في مغامرات ليس لها مثيل واستكشاف عوالم مثيرة ومختلفة.

ودائماً كان السفر والاستكشاف مصدر إلهام لمصممي المجوهرات في ابتكار مجوهرات تحمل روح السفر وأجواء الرحلات والمعالم السياحية.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الجذابة من المجوهرات المتألقة بتصميمات من وحي المدن والتي ستلهمك للسفر وتدعوك الى استكشاف عالم مختلف..

مجوهرات باسكال بروني  Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني نختار مجوهرات من مجموعة Madame Eiffel المتألقة بجمال الذهب الوردي والماس والجمشت في تصميم من وحي برج ايفيل.

خاتم من سيفان بيكاتشي  Sevan Bıçakçı

من تصميم سيفان بيكاتشي نختار خاتم مميز بتصميم شرقي تراثي خلاب يتألق بالجمال حيث يحتضن داخل الحجر نموذج مصغر من مسجد آيا صوفيا الشهير في اسطنبول.

خاتم من أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي نختار خاتم روميو وجوليووت المصمم بشكل منزل روميو وجولييت الشهير في مدينة فيرونا الايطالية في فخامة الذهب والماس والياقوت.

خاتم من جان بوجيو  Jean Boggio

من تصميم جان بوجيو نختار خاتم من الذهب والماس والزمرد والسترين يتألق بتصميم من وحي المعابد الهندية القديمة.

قلادة من نوبوكو ايشيكاوا  Nobuko Ishikawa

من علامة نوبوكو ايشيكاوا التايوانية نختار قلادة فاخرة بتصميم ساحر من وحي قصر نويشفانشتاين التاريخي في ألمانيا تحتضنه بجعة خلابة في أناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

قلادة من أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي نختار قلادة من وحي عصر النهضة في مدينة فلورنسا بتصميم من وحي العمارة التاريخية في المدينة الايطالية الخالدة بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ.

مجوهرات بريدليتو  Prediletto

من علامة بريديليتو نختار اسوارة فاتنة من وحي العمارة التاريخية في مدينة فينيسا تتألق بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس والذهب الأصفر والجمشت.

كما نختار قلادة من نفس المجموعة بتصميم نافذة من فينيسيا من الذهب الأبيض والماس والأكوامارين.

خاتم من ويندي براندس  Wendy Brandes

من علامة ويندي براندس نختار خاتم متألق بتصميم من وحي مدينة نيويورك وسياراتها الشهيرة للتاكسي في أناقة الذهب الأصفر والماس الأبيض والأصفر والأسود.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Secrets & Lights الراقية بتصميم موزاييك غاية في الدقة والاتقان يصور مدينة فينيسيا في اكتمال ساحر.