مجوهرات رومانسية لعشاق الأحجار الكريمة

تتطلع المرأة صاحبة الشخصية الحالمة والرومانسية إلى مجوهرات تعكس إحساسها وذوقها المرهف، وهي تجد بالأحجار الكريمة ما يلامس مشاعرها لا سيما إن تربعت على تصاميم في غاية الجاذبية وحاكت تفاصيل الطبيعة والعناصر الأنثوية.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات تحاكي مشاعرك الحالمة، ثمنت بأجمل الأحجار الكريمة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم بوشرون Boucheron بالأحجار الكريمة

يقف هذا الطائر المذهل على أناملك مرصعا بالياقوت الأزرق والأصفر والأخضر مع اللازورد، وقد تزين الخاتم أيضا بحجر التنزانيت الأزرق مع قطع الماس البراقة.

ومن نفس العلامة أذهلنا خاتم FLEUR ETERNELLE ببتلات وردة تحط على أناملك مع قطعة من الياقوت الوردي التي توجت منتصفها، وقد صمم الخاتم من الذهب الوردي والتيتانيوم.

قلادة ديور Dior بالأحجار الكريمة

اختارت ديور أن تستوحي مجوهراتها هذه المرة من أجمل العناصر وأكثرها أنوثة، ألا وهو الدانتيل، ومنها اخترنا لك هذه القلادة الرائعة من الذهب وقد تزينت أيضا بالورود الناعمة، ورصفت بأحجار الترومالين والزمرد والياقوت مع الماس.

قلادة شوميه Chaumet بالأحجار الكريمة

من شوميه نختار لك هذه القلادة المذهلة، لتبوح بسحر الربيع وجماله، وقد زينت بأحجار الياقوت الأحمر مع الاونيكس الأسود، وصممت من الذهب الأبيض.

أقراط شوبارد  Chopardبالأحجار الكريمة

تستقر أزهار الأوركيد في أقراط شوبارد، على أذنك حاملة معها أحجار التسافوريت الأخضر والياقوت الأصفر والعقيق مع الأوبال، لتضفي على طلتك لمسة من السحر والرومانسية لا مثيل لها.

بروش فان كليف آندأربلز Van Cleef & Arpelsبالأحجار الكريمة

ومن روائع علامة فان كليف آند أربلز، ننتقي لك هذه البروش الرائع، بتصميم أميرة راقصة، تحمل على فستانها قطع الماس البراقة مع الياقوت.

قلادة غراف Graff بالأحجار الكريمة

من غراف نختار لك من أحدث إصداراتها هذا القلادة الجميلة، حاملة معها روعة الصيف بألوانه النابضة بالحياة، حيث تألقت بزهور ناعمة رصعتبالياقوت الوردي والأزرق معا.