خواتم فخمة لعشاق الإبداع من مجوهرات 2018

سهرات هذا الموسم ستكون حافلة بالجمال وستعبر عن شعور النساء بالأناقة الخالدة خصوصاً حين ترافق الاطلالة خواتم الذهب والأحجار الكريمة من ابداعات أرقى علامات المجوهرات.

فقد كشفت علامات المجوهرات عن أحدث ابداعاتها في تصميمات الخواتم الفاخرة خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، وقد اخترنا لكِ اليوم هذه المجموعة المفعمة بالجاذبية والسحر لأجمل مناسبات وسهرات الموسم..

خاتم من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel بتصميم ذو تفاصيل ساحرة مستلهمة من فواصل الديكور الآسيوية الأنيقة في جمال الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ وطلاء اللاكيه الأسود.

خاتم من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتصميم من وحي أناقة الأرت ديكور في حقبة العشرينات بجمال مترف من الذهب الأبيض والماس والتورمالين الأخضر.

خاتم من شوبارد   Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Red Carpet Collection بجمال الذهب الأبيض وسحر الماس مع حجر خلاب من الزمرد.

خاتم من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Trésors d'Afrique المستلهمة من سحر أجواء أفريقيا بجمال الذهب الأصفر المنحوت كالحبال يتوسطه حجر خلاب من الروبليت.

خاتم من بولغري  Bulgari

من علامة بولغري نختار خاتم من مجموعة Wild Pop يتألق بتصميم كوكتيل حافل بالأناقة والمرح من الذهب الوردي والكالسيدوني والماس والبريدوت.

خاتم من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Quatre contes de Grimm المستلهمة من قصص الأخوان غريم الأسطورية بجمال راقي من الذهب الأصفر والماس والأونيكس وحجر الياقوت الأصفر.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Conquêtes Regalia الفاتنة بتصميمات غرافيكية تحاكي أسلوب الدار الأنيق في جمال فاخر من الذهب الأبيض والماس وحجر التسافوريت.